قمة نارية بين الكاميرون ونيجيريا في ثمن نهائي أمم إفريقيا.. اليوم

تاريخ النشر: 27/01/2024
17
منذ 7 شهور
الكاميرون

يلتقي منتخب الكاميرون نظيره النيجيري، اليوم السبت الموافق 24 يناير 2024، في تمام العاشرة مساء بتوقيت القاهرة، ضمن منافسات ثمن نهائي كأس الأمم الإفريقية 2023، والتي تحتضنها كوت ديفوار، في لقاء ينتظره عشاق كرة القدم المصرية والإفريقية لما يتمتع به المنتخبين من تاريخ كبير ونجوم لامعين.

ويأمل منتخب الكاميرون في تصحيح مساره بهذه البطولة ومصالحة جماهيره بعد النتائج المتذبذبة للأسود في دور المجموعات من أجل خطف تذكرة العبور واستعادة اللقب الغائب من 2017.

اقرأ أيضا

أمم إفريقيا | الكاميرون تفوز على جامبيا وتصطحب السنغال لدور الـ16

أمم إفريقيا| نقل مدرب السنغال للمستشفي بعد الفوز على الكاميرون

المنتخب الكاميروني تأهل إلى ثمن نهائي بطولة كأس الأمم الإفريقية 2023 بعد احتلاله وصافة المجموعة الثالثة بـ4 نقاط، خلف السنغال، صاحب الصدارة برصيد 9 نقاط

ويتسلح المنتخب الكاميروني في هذه المباراة بالأخبار السعيدة والتي شهدت تعافي فينسنت أبوبكر مهاجم بشكتاش التركي واستعداداته للمشاركة مع الأسود في أمم إفريقيا.

على الجانب الآخر يدخل المنتخب النيجيري هذه المباراة بحثًا عن مواصلة انطلاقته القوية في البطولة بعد تحقيق انتصارين في الجولتين الثانية والثالثة أمام كل من كوت ديفوار وغينيا بيساو.

وتشهد كأس الأمم الإفريقية تحديًا خاصًا لجوزيه بيسيرو مدرب المنتخب النيجري في ظل الانتقادات الكبيرة التي يتعرض لها قبل البطولة، لذلك يأمل في قيادة النسور لتحقيق اللقب.

 

حمل تطبيق كورابيا الآن