حسام حسن: أرفض عودة «صلاح» للمشاركة مع المنتخب في أمم إفريقيا

تاريخ النشر: 27/01/2024
158
منذ 7 شهور
حسام حسن ومحمد صلاح

أكد حسام حسن نجم الكرة المصرية الأسبق، أنه لا يوافق على عودة  محمد صلاح جناح ليفربول الإنجليزي، للمشاركة مع المنتخب الوطني في كأس الأمم الإفريقية، حال تأهل الفراعنة لنهائي البطولة.

وقال حسام حسن في تصريحات لبرنامج "اللعيب" على قناة إم بي سي مصر:"محمد صلاح لاعب يمتلك قيمة كبيرة للغاية وكان يجب أن يظل متواجد مع المجموعة لما له من تأثير على المنافسين سواء نفسي أو معنوي، لأن يؤثر على المنافسين وسيصدر لهم القلق باحتمالية مشاركته في أي مباراة".

اقرأ أيضا

حسام حسن ردًا على حسن شحاتة: كنت خائفا ولم تضمنى للمنتخب مجاملة

أمم إفريقيا| محمد صلاح يهدد أبوتريكة وحسام حسن .. مطلوب 6 أهداف

وأضاف حسام حسن:"لو كنت مدربا لمنتخب مصر كنت سأسال محمد صلاح إذا كان يستطيع الاستمرار وتلقي العلاج مع المنتخب، ولكنه إذا فضل الذهاب إلى ليفربول سأوافق وأتمنى له التوفيق".

وأكمل:"نمتلك لاعبين رجالًا ولا يشعر أحد بوجود مشكلة مع غياب محمد صلاح والأمر ذاته سيحدث مع إمام عاشور، لأن كل لاعبي المنتخب متقاربين في المستوى، وفرصة لكل اللاعبين لإثبات أنفسهم".

وأوضح:" محمد صلاح من أفضل اللاعبين الذين حققوا إنجازات خارج مصر وعلى مستوى العالم لكن منتخب مصر خط أحمر، يجب أن تساند زملائك وتلعب دور آخر هام معنويًا كإنك أحد أفراد الجهاز الفني".

وعن موقفه من عودة محمد صلاح للمشاركة  مع المنتخب حال تأهل الفريق للنهائي، قال:"أنا لست مع ذلك الأمر حتى إذا كنا سنخسر المباراة النهائية، اللاعبين الذين قدموا مجهودًا كبيرًا في مشوار البطولة أولى بالمشاركة، شرف كبير لأي لاعب مجرد التواجد في بعثة المنتخب".

ومن المقرر أن يواجه منتخب مصر نظيره كاب فيردي، غدًا الأحد الموافق 28 يناير، ضمن منافسات دور الـ16 من كأس الأمم الإفريقية 2023.

حمل تطبيق كورابيا الآن