خاص| الاعتزال الإجباري يلاحق 3 نجوم في بيراميدز

تاريخ النشر: 16/10/2023
1
منذ 11 شهر
بيراميدز

في مفاجأة كبيرة، قرر مسؤولو نادي بيراميدز عدم تجديد عقود عدد من لاعبي الفريق الأول لكرة القدم في نهاية الموسم الجاري 2023-2024 والاكتفاء بمسيرتهم خلال السنوات القليلة الماضية .

وعلمت " كورابيا " من مصدر مسؤول في نادي بيراميدز استقرار إدارة النادي على عدم تجديد عقد علي جبر 36 عاما مدافع الفريق في مفاجأة كبيرة بعد 6 سنوات له في بيراميدز وتوجيه الشكر له في نهاية الموسم الجاري على عطاءه طوال سنوات مع بيراميدز .

كما قررت إدارة بيراميدز عدم تجديد عقد أحمد فتحي 39 عاما ظهير أيمن الفريق المخضرم الذي جدد لموسم وحيد والاكتفاء بمسيرته خاصة بعد تألق المغربي محمد الشيبي مع الفريق ونجاحه في حل أزمة الجبهة اليمني داخل تشكيلة بيراميدز في الفترة الأخيرة .

واستقرت إدارة بيراميدز على عدم تجديد لاعب ثالث من الكبار وهو شريف إكرامي 40 عاما حارس المرمى وأحد قادة الفريق والمنتظر تعيينه في حالة اعتزاله في منصب إداري كبير قد يكون مدير الكرة في الفريق خلال الموسم المقبل مع ضم حارس مرمى جديد إلى صفوفه في الانتقالات الصيفية القادمة .

ويسعى بيراميدز للحصول على لقب كبير مثل الدوري الممتاز أو دوري أبطال إفريقيا من أجل اسدال الستار عن مسيرة هذه المجموعة من النجوم بشكل جيد رفقة بيراميدز الذي لم يحصد أي بطولة حتى الآن عبر تاريخه على الإطلاق .

حمل تطبيق كورابيا الآن