ميدو يسخر من غزل كلوب في وفاء صلاح لمنتخب مصر.. ويستفز زيدان

تاريخ النشر: 25/01/2024
78
منذ 7 شهور
ميدو ومحمد صلاح

سخر أحمد حسام ميدو لاعب منتخب مصر والزمالك الأسبق من زميله السابق في المنتخب محمد زيدان بعد تصريحات الألماني يورجن كلوب عن وفاء صلاح لمنتخب مصر.

ونشر ميدو تغريدة على حسابه عبر منصة X قائلا: "كلوب: صلاح أوفى مصري قابلته في حياتي.. وأكثر مصري وطني شوفته في حياتي…اشرب يا زيدان".

اقرأ أيضا

كلوب: صلاح الأكثر انتماءا لمنتخب مصر.. وهذا سبب عودته إلى ليفربول

محمد صلاح يصل ليفربول.. هل يلحق بمنتخب مصر في أمم إفريقيا؟

 

ثم واصل سخريته مع لاعب منتخب مصر باستخدام لفظ خارج.

وعاد وداعب ميدو الجماهير والمتابعين، وواصل انتقاده لمحمد صلاح في شكل نصيحة وسخرية في نفس الوقت

وكان الألمانى يورجن كلوب مدرب ليفربول، رد على الانتقادات الموجهة له بسبب إعلان عودة محمد صلاح من معسكر منتخب مصر فى كوت ديفوار بشكل مفاجئ لتلقى العلاج على إصابته، التى تعرض لها خلال لقاء غانا فى الجولة الثانية من دور المجموعات بأمم أفريقيا 2023.

وأضاف: "إن كان هناك من يشكك حول ولاء صلاح لمنتخب مصر فيجب أن يسأل نفسه إن كان ولاؤه هو قويا للمنتخب المصرى، لأن صلاح أكثر مصرى لديه ولاء وانتماء ووطنية قابلته فى حياتى".

ودرب كلوب محمد زيدان عندما كان لاعبًا في صفوف فريق بروسيا دورتموند الألماني، ويدرب حاليًا فريق ليفربول والذي يلعب فيه قائد المنتخب المصري محمد صلاح.

وتعرض النجم المصرى محمد صلاح لإصابة قوية فى العضلية الخلفية وتم إعلان غيابه مباراتين الأولى الرأس الأخضر التى شهدت تأهل الفراعنة للدور الثانى من أمم أفريقيا، والثانية الدور ثمن النهائى، لكن فوجئ الجميع بتصريحات مدرب ليفربول يعلن فيها عن عودة النجم المصرى محمد إلى مركز تدريبات الريدز "أكسا" للتأهيل من إصابته وتلقى العلاج لعدم توافر الوسائل العلاجية بشكل كافٍ فى كوت ديفوار، وعودته للمشاركة مع الفراعنة فى حالة التأهل للدور نصف النهائى من الكان.

حمل تطبيق كورابيا الآن