بعد ترشيحهم لخلافة الشناوي في الأهلي.. أرقام أبو جبل وبسام ولطفي

تاريخ النشر: 25/01/2024
183
منذ 7 شهور
بعد ترشيحهم لخلافة الشناوي في الأهلي.. أرقام أبو جبل وبسام ولطفي

يبحث مجلس إدارة النادي الأهلي إمكانية التعاقد مع حارس مرمي جديد خلال سوق الانتقالات الشتوية الجارية، بعدما تعرض محمد الشناوي لإصابة قوية بخلع في الكتف، خلال مباراة منتخب مصر ضد نظيره منتخب كاب فريدي في كأس الأمم الإفريقية 2023.

وتعرض الشناوي لإصابة قوية في الكتف، حيث أثبتت الإشاعات التي خضع لها اللاعب تعرضه لمضاعفات بخلع وكسر في مفصل الكتف.

وخضع حارس الأهلي لجراحة ناجحة بالكتف صباح اليوم الثلاثاء، كما سيخضع لمزيد من الفحوصات الطبية خلال الأيام القادمة من أجل الإطمئنان على حالته، وبعدها سيتم تحديد موعد عودته إلى القاهرة للإنتظام في برنامجه العلاجي والتأهيلي.

ويفاضل الأهلي بين ثلاثة حراس مرمى للتعاقد مع أحدهم خلال شهر يناير على سبيل الإعارة حتى نهاية الموسم، وهما محمد بسام حارس سيراميكا كليوباترا، وعلي لطفي حارس زد إف سي، وأخيراً محمد أبو جبل حارس مرمى البنك الأهلي.

بعد ترشيحهم لخلافة الشناوي في الأهلي.. أبرز أرقام أبو جبل وبسام ولطفي

ويرصد كورابيا في السطور التالية أرقام الثلاثي المرشح للانتقال إلى الأهلي على سبيل الإعارة حتى نهاية الموسم، بعد الإصابة التي تعرض لها محمد الشناوي، وتأكد غيابه عن الفريق الأحمر لمدة قد تصل إلى 4 أشهر، والتي جاءت كالتالي:

محمد بسام حارس سيراميكا كليوباترا

خاض محمد بسام 12 مباراة مع فريق سيراميكا كليوباترا هذا الموسم، استقبلت شباكه خلالها 11 هدف، وخرج بشباك نظيفة في 4 موجهات، وبلغ إجمالي تصدياته لـ34 تسديدة، كما تصدى لركلة جزاء، من أصل ركلتين تم احتسابها على فريق سيراميكا هذا الموسم.

ولعب محمد بسام 269 مباراة خلال مسيرته مع جميع الأندية، استقبلت شباكه خلالها 282 هدف، وخرج بشباك نظيفة في 100 مباراة.

محمد أبو جبل حارس البنك الأهلي

وشارك محمد أبو جبل 11مباراة مع فريق البنك الأهلي هذا الموسم، استقبلت شباكه خلالها 17 هدف، وخرج بشباك نظيفة في مباراتين، وبلغ إجمالي تصدياته لـ29 تسديدة.

وخاض محمد أبو جبل 220 مباراة خلال مسيرته مع جميع الأندية، استقبلت شباكه خلالها 222 هدف، وخرج بشباك نظيفة في 82 مباراة.

على لطفي حارس زد إف سي

ولعبعلى لطفي بقميص زد 10 مباريات هذا الموسم، استقبلت شباكه خلالها 11 هدف، وخرج بشباك نظيفة في ثلاث مواجهات، وبلغ إجمالي تصدياته 23 تسديدة، كما تصدى لركلة جزاء من أصل خمسة ضربات جزاء تم احتسابها على فريق زد هذا الموسم.

وخاض على لطفي 122 مباراة خلال مسيرته مع جميع الأندية، استقبلت شباكه خلالها 124 هدف، وخرج بشباك نظيفة في 57 مباراة.

 

 

حمل تطبيق كورابيا الآن