خاص| صلاح محسن وعبدالقادر.. حل سحري من الأهلي لضم حارس سيراميكا

تاريخ النشر: 25/01/2024
106
منذ 7 شهور
الأهلي

تسيطر حالة من القلق على مجلس إدارة النادي الأهلي ومارسيل كولر المدير الفني للفريق الأول لكرة القدم بالقلعة الحمراء، بعد تعرض محمد الشناوي للإصابة مع منتخب مصر، وتأكد غيابه عن الفريق لمدة قل تصل إلى 4 أشهر.

وتعرض الشناوي لإصابة قوية في الكتف خلال مباراة مصر وكاب فيردي بالجولة الثالثة من كأس الأمم الإفريقية 2023، بعدما أثبتت الإشاعات التي خضع لها اللاعب تعرضه لمضاعفات بخلع وكسر في مفصل الكتف.

اقرأ أيضا

قالوا عن الأهلي| بديل الشناوي واحتراف إمام عاشور وتراجع معلول

مصطفي شوبير كلمة سر الأهلي للتعاقد مع بديل الشناوي.. تفاصيل مثيرة

وكشف مارسيل كولر لإدارة الأهلي عن رغبته بالتعاقد مع حارس مرمى جديد على سبيل الإعارة حتى نهاية الموسم بعد إصابة محمد الشناوي، في ظل ارتباط الفريق بالمنافسة على عدد كبير من البطولات هذا الموسم، وفي مقدمتها بطولتي الدوري المصري ودوري أبطال إفريقيا.

وخضع حارس الأهلي لجراحة ناجحة بالكتف صباح اليوم الثلاثاء، كما سيخضع لمزيد من الفحوصات الطبية خلال الأيام القادمة من أجل الإطمئنان على حالته، وبعدها سيتم تحديد موعد عودته إلى القاهرة للإنتظام في برنامجه العلاجي والتأهيلي.

سيراميكا كليوباترا يرفض التعاقد مع حمزة علاء

ويستهدف النادي الأهلي التعاقد مع محمد بسام حارس مرمى فريق سيراميكا كليوباترا، لخلافة محمد الشناوي في حراسة مرمى الأهلي خلال المباريات القادمة بالبطولات التي يشارك بها الفريق هذا الموسم.

ودخل مسئولو الأهلي في مفاوضات رسمية مع إدراة نادي سيرميكا كليوباترا من أجل التعاقد مع محمد بسام، لتتفاجئ إدارة القلعة الحمراء بشروط نادي سيراميكا للموافقة على رحيل حارس الفريق، وهو التعاقد مع مصطفى شوبير.

وعرض الأهلي على إدارة سيراميكا التعاقد مع حمزة علاء على سبيل الإعارة حتى نهاية الموسم، في ظل تمسك مسئولي الأهلي والجهاز الفني باستمرار مصطفي شوبير مع الفريق الأحمر.

ورفض مسئولو سيراميكا كليوباترا فكرة التعاقد مع حمزة علاء، بسبب وجود تحفظات على مستوى الحارس الشاب من قبل المدير الفني للفريق أيمن الرمادي، بسبب عدم مشاركة اللاعب بشكل أساسي في المباريات، كونه الحارس الثالث بفريق الأهلي.

حل سحري من الأهلي لضم حارس سيراميكا كليوباترا

وعلم كورابيا وفقاً لمصدر مسئول داخل النادي الأهلي، أن هناك محاولة جديدة أمام الأهلي، من أجل إقناع سيراميكا بالموافة على انتقال محمد بسام إلى القلعة الحمراء.

وأكد المصدر أن الأهلي سوف يقوم بعرض خدمات أحمد عبدالقادر وصلاح محسن على إدارة نادي سيراميكا كليوباترا من أجل التعاقد مع أحدهما، مقابل انتقال محمد بسام إلى الأهلي.

وجاء فكرة الأهلي برحيل أحد لاعبي الفريق إلى سيراميكا، بعد رفض الآخير التعاقد مع حمزة علاء، حيث عرضت إدارة الأهلي تعاقد سيراميكا مع واحد من لثنائي أحمد عبدالقادر أو صلاح محسن، مقابل تعاقد الأحمر مع محمد بسام، وقيام سيراميكا بالتعاقد مع حارس بديل من خارج النادي الأهلي.

وسيكون تعاقد سيراميكا مع أحمد عبدالقادر على سبيل الإعارة حتى نهاية الموسم، وفي حالة وقع الاختيار على صلاح محسن، سيتم التعاقد معه بشكل نهائي مع تخفيض المقابل المالي للصفقة، حيث طلبت إدارة الأهلي الحصول على 10 مليون جنيه في وقت سابق، للموافقة على بيع مهاجم الفريق.

وستشهد الساعات القادمة تطورات جديدة بخصوص صفقة انتقال محمد بسام إلى الأهلي، في ظل المفاوضات المستمرة بين مسئولي الناديين، والتي قد تشهد تدخل محمود الخطيب رئيس القلعة الحمراء في مفاوضات مباشرة مع محمد أبو العينين رئيس سيراميكا كليوباترا لإتمام الصفقة.

 

 

حمل تطبيق كورابيا الآن