ابو علي: أشاهد هدف قفشه ضد الزمالك 3 مرات إسبوعيا.. وفخور بالأهلي

تاريخ النشر: 25/01/2024
30
منذ 7 شهور
الأهلي

حل وسام أبو علي ضيفاً على قناة الأهلي، في أول ظهور إعلامي للمهاجم الفسطيني بعد إعلان انتقاله إلى القلعة الحمراء خلال سوق الانتقالات الشتوية الحالية.

وكشف وسام أبو على عن سعاده الكبيرة بالانتقال إلى النادي الأهلي، مشيراً إلى أنه فخور للغاية بارتداء قميص النادي الأكبر في إفريقيا والوطن العربي.

اقرأ أيضا

خاص| رفض فيوتشر ويراوغ سيراميكا.. صلاح محسن صداع في رأس الأهلي

قالوا عن الأهلي| بديل الشناوي واحتراف إمام عاشور وتراجع معلول

وأكد وسام أبو علي أنه يسعى لمساعدة الأهلي على التتويج بمزيد من البطولات هذا الموسم، وأنه سيقاتل من أجل الحصول على فرصته بالمشاركة بشكل أساسي مع الفريق.

وأضاف: بالتأكيد لا أحب الجلوس على مقاعد البدلاء، ولكن هذا قرار المدير الفني ويجب أن احترمه، ولكنى أنتظر حصولي على الفرصة بعد العودة إلى المنافسات عقب نهاية فترة التوقف الدولي.

وصرح وسام أبو على بأن محمد مجدي قفشه هو أقرب اللاعبين له في النادي الأهلي، مشيراً إلى أنه يجبره على مشاهده هدفه في مرمى الزمالك بنهائي القرن 3 أو 4 مرات إسبوعياً.

وأضاف: قفشه أخبرني أن هذا هو الهدف الأغلي في تاريخه، ودائماً ما يتحدث معى عن هذا الهدف باستمرار.

الجدير بالذكر أن وسام أبو علي قد شارك مع الأهلي في مباراة الأخدود السعودي الودية، والتي انتهت بخسارة المارد الأحمر بهدفين مقابل هدف، في إطار تحضيرات لاعبي الفريق الأول بالقلعة الحمراء لاستكمال منافسات هذا الموسم، خلال معسكر الفريق الحالي في الإمارات.

 

حمل تطبيق كورابيا الآن