موقف إمام عاشور من المشاركة في مباراة مصر والكونغو.. جواب نهائي

تاريخ النشر: 25/01/2024
3111
منذ 7 شهور
إمام عاشور

كشف محمد أبو العلا طبيب منتخب مصر الأول في تصريحات عبر قناة أون تايم سبورت، عن موقف إمام عاشور من المشاركة في مباراة الكونغو الديمقراطية بدور الستة عشر من كأس الأمم الإفريقية 2023.

وتعرض إمام عاشو لإصابة قوية بالرأس "إرتجاج في المخ"، وذلك خلال مشاركته في تدريب المنتخب مساء يوم أمس الأربعاء، ليتم نقل اللاعب إلى المستشفي على الفور.

اقرأ أيضا

خاص| كواليس إصابة إمام عاشور بارتجاج في المخ.. لم يلمسه أحد

حالته مستقرة.. طبيب منتخب مصر يحسم الجدل حول إصابة إمام عاشور

وأكد أبو العلا أن إمام عاشور سقط على الأرض أثناء محاولة لعب الكرة بمقصية هوائية "دبل كيك"، ليفقد الوعي بعدها، مشيراً إلى أن اللاعب سوف يخضع لفحوصات طبية مستمرة خلال الـ24 ساعة القادمة.

وأكد طبيب منتخب مصر أن هناك صعوبة كبيرة في مشاركة إمام عاشور في المباراة القادمة التي ستجمع بين مصر والكونغو الديمقراطية بدور الـ16 من كأس أمم إفريقيا.

وأضاف: الإصابة في الرأس تحتاج إلى تنفيذ برنامج علاجي لمدة 6 أيام، وهو ما يزيد من صعوب تواجد إمام عاشور في المباراة القادمة لمنتخب مصر.

وقال محمد أبو العلا إنه في حالة تأهل منتخب مصر إلى الدور ربع النهائي، سيكون بإمكان أمام عاشور التواجد والمشاركة في اللقاء بشكل طبيعي.

ويستعد منتخب مصر لمواجهة منتخب الكونغو الديمقراطية في دور الستة عشر من كأس إفريقيا، في المباراة المقرر إقامتها مساء يوم الأحد المقبل، والتي تنطلق في تمام الساعة العاشرة مساءاُ بتوقيت القاهرة.

 

حمل تطبيق كورابيا الآن