قالوا عن الزمالك| كابوس القيد وغرامة كهربا والتعاقد مع 4 صفقات

تاريخ النشر: 25/01/2024
72
منذ 7 شهور
قالوا عن الزمالك

قالوا عن الزمالك هي خدمة يقدمها "كورابيا"، لقرائه ومتابعيه، والتي تتضمن أهم التصريحات التي أطلقها نجوم وكبار الكرة عن القلعة البيضاء في الساعات الأخيرة، سواء في التصريحات الإعلامية أو برامج الرياضة التي قيلت ليلة أمس الأربعاء، وامتدت للساعات الأولى من صباح اليوم، وجاءت كالتالي:

عمرو أدهم عضو مجلس إدارة  الزمالك

الزمالك تضرر كثيراً من القضايا والعقوبات الموقعة على النادي بسبب مستحقات الأندية واللاعبين، والنادي واجه أزمات عديدة في الـ3 أشهر الماضية منذ تولي المجلس إدارة القلعة البيضاء، وملف القيد كان مثل "الكابوس" الذي أنتهينا منه.

اقرأ أيضا

محامي كهربا يحرج عضو مجلس الزمالك بسبب كهربا لو عندك عرض قدمه

الزمالك يخسر أمام أم صلال بهدفين في بطولة الوحدة الودية

أشرف عبدالعزيز ( محامي كهربا )

قضية محمود عبدالمنعم كهربا مع الزمالك مستمرة حتى شهر أغسطس من العام الميلادي 2024، واللاعب لن يقوم بتسديد الغرامة الموقعة عليه قبل هذا التاريخ.

أحمد شوبير 

الزمالك شارك في بطولة نادي الوحدة من أجل الاستفادة المالية وتجهيز اللاعبين لباقي منافسات الموسم، وليس هناك داعي لكثرة الانتقادات التي يتعرض لها الفريق بعد الهزيمة أمام أم صلال القطري.

فينجادا

أستحق تدريب الزمالك في الوقت الحالي، لكن مجلس إدارة النادي لم يتقدم بعرض رسمي للتعاقد معى من أجل قيادة الفريق حتى الآن.

أحمد حسن 

الزمالك لن يتعاقد مع أكثر من أربعة لاعبين خلال سوق لانتقالات الشتوية، في ظل الازمة المالية التي يعاني منها النادي، خاصة بعد دفع قيمة 1.5 دولار إلى نادي سبورتينج لشبونة البرتغالي بسبب غرامة شيكابالا.

 

 

حمل تطبيق كورابيا الآن