حالته مستقرة.. طبيب منتخب مصر يحسم الجدل حول إصابة إمام عاشور

تاريخ النشر: 25/01/2024
66
منذ 7 شهور
إمام عاشور

تعرض إمام عاشور لاعب منتخب مصر لإصابة بالرأس خلال تدريب المنتخب مساء يوم أمس الأربعاء، ويتم نقل اللاعب إلى المستشفي على الفوز من أجل الإطمئنان عليه، حيث أثبتت الإشاعات إصابة اللاعب بارتجاج في المخ بعد سقوطه على الأرض أثناء محاولة لعب الكرة بمقصية هوائية "دبل كيك".

وأعلن الاتحاد المصري لكرة القدم، إصابة إمام عاشور لاعب وسط الأهلي ومنتخب مصر لإصابة قوية في الرأس، خلال مران المنتخب استعداداً لمواجهة الكونغو الديمقراطية في كأس الأمم الإفريقية 2023.

اقرأ أيضا

«دبل كيك» وراء إصابة إمام عاشور في معسكر منتخب مصر.. تفاصيل مثيرة

عاجل| إصابة إمام عاشور بمعسكر منتخب مصر إرتجاج في المخ

وكشف محمد أبو العلا طبيب منتخب مصر، عن تفاصيل إصابة إمام عاشور أثناء مشاركته في تدريبات الفراعنة، تحت قيادة المدرب البرتغالي روي فيتوريا.

وقال محمد أبو العلا عبر قناة أون تايم سبورت، إن إمام عاشور لعب كرة خلفية مزدوجة، ليسقط بعدها على الأرض ويفقد الوعي، ليقوم الجهاز الطبي بنقل اللاعب مباشرة إلى المستشفي حتى يخضع اللاعب للإشاعات المطلوبة.

وأضاف: إمام عاشور استفاق حالياً وفي كامل وعيه، وأريد التأكيد على أن هذه الإصابات تحدث كثيراً في كرة القدم، لكن اللاعب بخير وحالته مستقرة الآن.

وأشار طبيب منتخب مصر إلى أن هناك صعوبة كبيرة في مشاركة إمام عاشور في مباراة الكونغو الديمقراطية بدور الـ16 من كأس أمم إفريقيا، لأن إصابة الرأس تحتاج إلى تنفيذ برنامج علاجي لمدة 6 أيام، لكن في حلة التأهل إلى دور الثمانية سيكون بإمكانه التواجد والمشاركة في اللقاء بشكل طبيعي.

حمل تطبيق كورابيا الآن