كلوب: صلاح الأكثر انتماءا لمنتخب مصر.. وهذا سبب عودته إلى ليفربول

تاريخ النشر: 25/01/2024
72
منذ 7 شهور
محمد صلاح

عاد محمد صلاح إلى مدينة ليفربول الإنجليزية مساء يوم أمس الأربعاء، بعدما غادر معكسر منتخب مصر في كوت ديفوار، بعد الإصابة التي تعرض لها خلال مباراة غانا بالجولة الثانية من دور المجموعات.

وسيبدأ صلاح برنامجه العلاجي في الساعات الأولي من صباح اليوم الخميس، حيث سيخضع اللاعب لبرنامج تأهيلي مكثف من أجل محاولة لحاقه بمنتخب مصر في البطولة الإفريقية، حيث سيعود نجم ليفربول لاستكمال البطولة في حالة تعافيه من الإصابة بشكل كامل، ونجاح الفراعنة في تخطي دور الستة عشر من المسابقة الإفريقية.

اقرأ أيضا

الزمالك يكشف أسباب غياب محمد أشرف روقا عن مواجهة أم صلال

خاص| رفض فيوتشر ويراوغ سيراميكا.. صلاح محسن صداع في رأس الأهلي

ودافع يورجن كلوب المدير الفني لفريق ليفربول عن محمد صلاح، بسبب كثرة الانتقادات التي تعرض لها اللاعب بعدما ترك معسكر منتخب مصر وقرر العودة إلى النادي الإنجليزي، لبدء مرحلة العلاج من الإصابة بشد في العضلة الخلفية.

وقال يورجن كلوب إن محمد صلاح عاد إلى ليفربول ليس لأننا نريد عدم تواجده مع منتخب مصر، ولكن حتى يتم علاج اللاعب بأفضل أساليب العلاج، بسبب ضعف الإمكانيات الطبية هناك في كوت ديفوار.

وأضاف: لو نجح منتخب في التأهل إلى ربع نهائي كأس أمم إفريقيا، وتعافى صلاح من الإصابة بشكل كامل، سوف يعود اللاعب إلى كوت ديفوار بكل تأكيد لاستكمال البطولة مع منتخب بلاده، لأن صلاح يريد ذلك ونحن نوافقه على هذا القرار.

وأكمل مدرب ليفربول حديثه قائلاً: هناك من يشكك حول ولاء محمد صلاح لمنتخب مصر، وأنا أستطيع أن أقول أنه أكثر اللاعبين انتماءاً للمنتخب المصري، لأن صلاح أكثر اللاعبين الذين رأيتهم في حياتي يمتلكون ولاء حقيقي لمنتخب بلادهم.

حمل تطبيق كورابيا الآن