قالوا عن الأهلي| بديل الشناوي واحتراف إمام عاشور وتراجع معلول

تاريخ النشر: 25/01/2024
72
منذ 7 شهور
قالوا عن الأهلي

قالوا عن الأهلي هي خدمة يقدمها "كورابيا"، لقرائه ومتابعيه، والتي تتضمن أهم التصريحات التي أطلقها نجوم وكبار الكرة عن القلعة الحمراء في الساعات الأخيرة، سواء في التصريحات الإعلامية أو برامج الرياضة التي قيلت ليلة أمس الأربعاء، وامتدت للساعات الأولى من صباح اليوم، وجاءت كالتالي:

أحمد شوبير 

الأهلي يحاول التعاقد مع حارس مرمى جديد على سبيل الإعارة، بعد تأكد غياب الشناوي عن الفريق لمدة قد تصل إلى أربعة أشهر، لأن اللاعب تعرض لإصابة بخلع في الكتف، مع وجود كسر بعضلة الكتف بسبب سقوطه بطريقة خاطئة على أرض الملعب أثناء المباراة.

اقرأ أيضا

قبل خلافة الشناوي في الأهلي.. أرقام مثيرة لمصطفى شوبير 9 كلين شيت

خاص| الأهلي يقترب من خليفة الشناوي في ميركاتو الشتاء.. صفقة مدوية

محمد شبانة

الأهلي لن يفرط في إمام عاشور خلال المرحلة الحالية مهما كانت المغريات سواء لأندية خليجية أو أوروبية، فالنادي يريد إغلاق باب المناقشات حول مستقبل اللاعب واحترافه أوروبياً بعدما كثرت الأحاديث خلال الساعات الأخيرة حول وجود عروض خارجية للتعاقد معه، بعد تألقه في كأس أمم إفريقيا.

إبراهيم سعيد

هناك اتجاه داخل الفريق الأول لكرة القدم بالنادي الأهلي للتعاقد مع حارس مرمى جديد خلال فترة الانتقالات الشتوية الحالية بعد إصابة محمد الشناوي مع منتخب مصر، والإدارة وضعت خيارات كثيرة مثل محمد أبو جبل حارس البنك الأهلي ومنتخب مصر، او محمد بسام حارس سيراميكا كليوباترا أو عودة علي لطفي.

حسن مصطفى

علي معلول لاعب منتخب تونس من العناصر الجيدة هجومياً لكنه دفاعياً ليس على نفس المستوى، كما أن علي العابدي الذي شارك بدلاً منه قدم أداءاً مميزاً وهو أحد أفضل لاعبي منتخب تونس الذين شاركوا في كأس الأمم الإفريقية 2023.

بليغ أبوعايد (ناقد رياضي)

محمد الشناوي حارس مرمى منتخب مصر بكى كثيراً بعد الخروج مصاباً أمام الرأس الأخضر، وإمام عاشور ساعده في خلع "الشراب"، لأنه لم يكن قادراً على تحريك يديه بسبب الإصابة.

 

حمل تطبيق كورابيا الآن