خاص كورابيا| الزمالك يلاحق هداف مغربي.. وموقف الصفقة الهجومية

تاريخ النشر: 25/01/2024
352
منذ 7 شهور
الزمالك

في سرية تامة يحاول مسئولو نادي الزمالك التعاقد مع مهاجم أجنبي جديد في فترة الانتقالات الشتوية الجارية حاليا أملا في تعزيز صفوفه بصفقة قوية في الفريق الأول لكرة القدم.

وعلم " كورابيا " وجود اقتراحا قويا في نادي الزمالك يدعو الأن للتعاقد مع المغربي وليد أزارو هداف عجمان الإماراتي ونجم الأهلي السابق لخبراته القارية الكبيرة بخلاف تأقلمه السريع المنتظر رفقة الزمالك في الدوري المصري وكأس الكونفيدرالية الإفريقية .

اقرأ أيضا

خاص| عبدالله السعيد يطالب إدارة الزمالك بـتخليصه من بيراميدز

الزمالك يكشف أسباب غياب محمد أشرف روقا عن مواجهة أم صلال

ويأتي تفكير الزمالك في وليد أزارو 28 عاما عقب تعاقد بيراميدز مع مروان حمدي مهاجم المصري البورسعيدي وكان بيراميدز يرغب في ضم وليد أزارو في وقت سابق .

ووضع الزمالك مهاجمين أخرين في الحسابات حال تعثر صفقة ضم وليد أزارو في محاولة جادة لتوفير صفقة هجومية كبرى لا تقل قيمتها عن 500 ألف دولار في الانتقالات الشتوية .

وطلب معتمد جمال القائم بأعمال المدير الفني للزمالك في وقت سابق من إدارة النادي تعزيز صفوفه بصفقة هجومية كبري في الميركاتو الشتوي من أجل المنافسة بقوة على لقب بطل الدوري الممتاز وكأس الكونفيدرالية الإفريقية لهذا الموسم .

ورصدت إدارة الزمالك 500 ألف دولار لتمويل الصفقة الهجومية المطلوبة لدعم صفوف الأبيض في الميركاتو الشتوي الجاري مع اخفاق سامسون أكينيولا وغياب التوفيق عن ناصر منسي الوافد من البنك الأهلي قبل نحو عام إلى صفوف الزمالك .

حمل تطبيق كورابيا الآن