خاص| رفض فيوتشر ويراوغ سيراميكا.. صلاح محسن صداع في رأس الأهلي

تاريخ النشر: 24/01/2024
166
منذ 7 شهور
صلاح محسن

باتت أيام صلاح محسن معدودة داخل النادي الأهلي، في ظل الرغبة الكبيرة لدى  مسئولي القلعة الحمراء بالتخلص من مهاجم الفريق خلال سوق الانتقالات الشتوية المقبلة.

وخرج صلاح محسن من حسابات مارسيل كلور المدير الفني للأهلي، في ظل تراجع مستوى اللاعب منذ عودته إلى الفريق بداية الموسم، وتعاقد الأهلي مع المهاجم الفلسطيني وسام ابو علي.

اقرأ أيضا

خاص| الأهلي يقترب من خليفة الشناوي في ميركاتو الشتاء.. صفقة مدوية

قبل خلافة الشناوي في الأهلي.. أرقام مثيرة لمصطفى شوبير 9 كلين شيت

وقرر كولر استبعاد اللاعب من معسكر الأهلي في الإمارات، رغم الاستعانة بعدد كبير من شباب الفريق الأحمر، ليصبح صلاح محسن قريب للغاية من مغادرة الفريق الأحمر.

صلاح محسن صداع في رأس الأهلي

ويحاول الأهلي إقناع صلاح محسن بالرحيل عن الفريق منذ فتح باب الانتقالات الشتوية الجارية، إلا أن اللاعب تمسك باستمراره مع الفريق، وذلك رغم قرار كولر بعدم الاعتماد عليه في الفترة المقبلة.

ورفض صلاح محسن الانتقال إلى نادي مودرن فيوتشر ضمن صفقة عمر كمال عبدالواحد الذي تعاقد معه الأهلي بشكل رسمي، رغم محاولات مسئولي القلعة الحمراء بإقناع اللاعب بالموافقة على هذه الصفقة، وهو ما لم يحدث.

وانفرد كورابيا في الأيام الماضية بأنه تم عقد جلسة بين مسئولي نادي سيراميكا كليوباترا والنادي الأهلي، من أجل التعاقد مع صلاح محسن بشكل نهائي.

وطلبت إدارة الأهلي الحصول على 10 مليون جنيه من أجل الاستغناء عن اللاعب، بالإضافة إلى وجود 5 مليون جنيهاً بنود إضافية حال الانضمام للمنتخب المصري أو الحصول على هداف الدوري، وهو ما ترفضه إدارة سيراميكا كليوباترا حتى هذه اللحظة.

وأكد مصدر في الأهلي أن صلاح محسن يرغب في الاستمرار مع الأهلي رغم رغبة الإدارة وكولر برحيله، لكن اللاعب لا يزال متمسكاً بالحصول على فرصة الإستمرار داخل القلعة الحمراء حتى اللحظات الآخيرة.

ويستمر صلاح محسن بمرواغة مسئولي سيراميكا كليوباترا، حيث لم يحسم اللاعب قراره بالانتقال إلى الفريق حتى الآن، على الرغم من ترحيبه بإتمام الصفقة في البداية.

وعلم كورابيا وفقاً لمصدر في الأهلي أن ملف صلاح محسن مع الأهلي سوف يتم حسمه خلال الأيام المقبلة، وفي حالة رفض اللاعب الرحيل سيتم وضعه على قائمة الانتظار ورفع إسمه من قائمة الفريق، خاصة وأن مارسيل كولر رفض تواجده مع الأهلي بشكل نهائي.

حمل تطبيق كورابيا الآن