عمرو أدهم: فيتوريا ساعدنا في حل أزمة القيد.. وملف فتوح كأن الأهم

تاريخ النشر: 24/01/2024
25
منذ 7 شهور
فيتوريا

تحدث عمرو أدهم عضو مجلس إدارة نادي الزمالك، عن كواليس حل أزمة القيد للفريق في الساعات الماضية، مؤكدًا أنه كان مثل "الكابوس" الذي أنتهينا منه.

وقال عمرو أدهم خلال تصريحات تلفزيونية، إنهم واجه أزمات عديدة في الـ3 أشهر الماضية منذ تولي إدارة النادي، موضحًا أن ملف تجديد عقد أحمد فتوح كان من أولويات مجلس إدارة النادي.

اقرأ أيضا

الجزائر تسقط أمام موريتانيا وتودع أمم إفريقيا من الدور الأول

أبرز تصريحات اليوم في أمم إفريقيا| لغز الفراعنة وتهديد بالقتل

وأضاف عضو مجلس الإدارة، أن النادي تضرر كثيرًا من القضايا التي عاني منها ومستحقات الأندية والاعبين والمدربين، مشيرًا إلي أن كل طرف كان لديه حقوق في الزمالك حصل على ما يستحقه، تعرضنا لغرامات وإيقاف قيد بجانب تغليظ العقوبات التي كادت تصل إلى خصم نقاط.

وواصل:" قضية نادي سبورتنج لشبونة أستمرت لـ7 سنوات، وتجاهل الردود بسبب التأخر في الحل، كان ما يهمنا هو أن يكون هناك صورة مختلفة عن الزمالك في ملف القضايا:.

وأشار إلي أن: "تواصلنا مع فينجادا وأمونيكي من أجل التوسط في حل قضية سبورتنج لشبونة، موضحًا أن فيتوريا سهل من مهمة الزمالك في التواصل مع مسئولي سبورتنج لشبونة". 

وأردف:" نادي الزمالك لم يعلن عن حل أي قضية قبل إنهاءها بشكل رسمي، النتيجة النهائية في ملف القضايا هو ما كان يهمنا وليس إعلان التفاصيل 

ووجه عمرو أدهم الشكر لحسين لبيب رئيس النادي وحسين السيد عضو مجلس الإدارة في دورهم في ملف القضايا.

واختتم:"قضيتي سبورتنج لشبونة وكاراكاس الفنزويلي كانوا الأكبر من حيث المبالغ المالية المطلوبة على الزمالك".

حمل تطبيق كورابيا الآن