انتهت| نتيجة مباراة موريتانيا والجزائر في بطولة الأمم الأفريقية

تاريخ النشر: 23/01/2024
128
منذ 7 شهور
الجزائر

يقدم كورابيا بثا مباشرا لمباراة الجزائر وموريتانيا المقامة على ملعب السلام، في مواجهة مثيرة ضمن منافسات الجولة الثالثة والأخيرة من المجموعة الرابعة بكأس الأمم الأفريقية "كوت ديفوار 2023".

ويمكنكم متابعة مباراة الجزائر وموريتانيا لحظة بلحظة من هنا

جووووووووول - تمكن بلهاي لاعب موريتانيا من التسجيل في الدقيقة 37

اقرأ أيضا

التشكيل الرسمي لمواجهة الجزائر وموريتانيا في أمم إفريقيا

أمم إفريقيا| ترتيب المجموعة الرابعة بعد تعادل الجزائر وفوز أنجولا

وجاء تشكيل الجزائر كالتالي: "حراسة المرمى : ماندريا، وخط الدفاع : ماندي - توجاي - عطال - ايت نوري، وخط الوسط: عوار - زروقي - بوداوي، وخط الهجوم: بونجاح - عمورة – وناس".

بينما جاء تشكيل منتخب موريتانيا كالتالي: "نيازي باباكار، دياو خاضيم، عماري جاساما، لاميني، بودا موحسني، ادريسا ثيام، سليماني، محمد ديالاه يالي، كويتا، ابراهيما كيتا، سيدي عمار".

المنتخب الجزائري يدخل اللقاء وفي رصيده نقطتين فى المركز الثالث خلف أنجولا وبوركينا، ولكل منهما 4 نقاط، في الوقت الذي تتذيل فيه موريتانيا المجموعة بدون رصيد من النقاط.

ويحتاج منتخب الجزائر للفوز أمام موريتانيا بفارق مريح من الأهداف ولا بديل عنه، من أجل خطف أحد تذكرتي المجموعة الرابعة إلى الدور ثمن النهائي من البطولة الأفريقية.

بينما لا تزال الفرصة سانحة أمام موريتانيا للتأهل إلى ثمن النهائي إن فازت على الجزائر، ولكن الأمر يعتمد على المجموعات الأخرى، فالخيار الوحيد هو التأهل من بوابة أفضل 4 منتخبات احتلت المركز الثالث.

ويمتلك الفريقان دافعًا واحدًا وهو العبور إلى دور الـ 16، والسبيل الوحيد أن يقتنص أحدهما النقاط الثلاث، وهو ما يبشر عشاق كرة القدم بلقاء سيكون عنوانه الوحيد هو الندية والمتعة حتى اللحظة الأخيرة.

حمل تطبيق كورابيا الآن