ريال مدريد مهدد بالحرمان من فينيسيوس 12 مباراة بعد فضيحة الميريا

تاريخ النشر: 23/01/2024
345
منذ 7 شهور
ريال مدريد

ما زال الجدل متواصلا بشأن المباراة الأخيرة بين ريال مدريد ضد ألميريا والتي شهدت العديد من الأحداث المثيرة للجدل، خاصة فيما يتعلق بالقرارات التحكيمية التي احتسبت ركلة جزاء لصالح ريال مدريد، وهدف ثاني للفريق الملكي من لمسة يد، بالإضافة لإلغاء هدف لصالح ألميريا.

وبات النجم البرازيلي فينيسيوس جونيور مهاجم ريال مدريد، مهددا بالإيقاف على خلفية الأحداث المثيرة التي شهدتها مواجهة الفريق ضد ألميريا، يوم الأحد الماضي في الدوري الإسباني.

اقرأ أيضا

ألميريا يفاجئ ريال مدريد 2-0 في الشوط الأول.. أسرع هدف منذ 2015

التشكيل الرسمي لريال مدريد أمام ألميريا بالدوري الإسباني

وسجل فينيسيوس جونيور الهدف الثاني لريال مدريد في المباراة، بعد أن كان فريقه متأخرا في النتيجة خلال أحداث الشوط الأول بنتيجة (2-0)، لحساب مباريات الجولة 21 من الليجا.

ودخل فينيسيوس جونيور في العديد من المشاحنات مع لاعبي ألميريا، خاصة في الشوط الثاني من عمر المباراة، في ظل الاستفزازات التي تعرض لها من الضيوف على ملعب البرنابيو.

كشفت صحيفة "موندو ديبورتيفو" الإسبانية، أن فينيسيوس جونيور اعتدى بالضرب على أحد لاعبي ألميريا خلال مواجهة يوم الأحد الماضي، ولكن الاعتداء لم يظهر في كاميرات البث التليفزيوني.

واظهر مقطع فيديو مصور لأحد الشاشات التليفزيونية، أن فينيسيوس جونيور اعتدى بالضرب على أحد لاعبي ألميريا، حيث من الممكن أن يتم فتح تحقيق في الواقعة.

ومن الممكن أن يكلف هذا التصرف فينيسيوس جونيور، عقوبة إيقاف تتراوح ما بين 4 مباريات إلى 12 مباراة بحسب لوائح الاتحاد الإسباني، الذي سيفتح تحقيقا في الواقعة حال تقدم نادي ألميريا بشكوى رسمية ضد اللاعب البرازيلي.

حمل تطبيق كورابيا الآن