خاص| الأهلي يقترب من خليفة الشناوي في ميركاتو الشتاء.. صفقة مدوية

تاريخ النشر: 23/01/2024
6351
منذ 7 شهور
الشناوي

في مفاجأة كبيرة، يدرس مارسيل كولر المدير الفني للفريق الأول لكرة القدم بالنادي الأهلي للتعاقد مع حارس مرمى جديد في الميركاتو الشتوي الجاري حال التأكد من غياب محمد الشناوي إلى نهاية الموسم الجاري بسبب إصابة الكتف التي تعرض لها .

وعلم كورابيا وضع الجهاز الفني لفريق الأهلي ضم محمد أبوجبل 34 عاما حارس مرمى البنك الأهلي الذي لا يشارك إفريقيا مع أي فريق ويعد الحارس الأول حاليا لمنتخب مصر على رأس المطروحين للانضمام إلى صفوف الأهلي في الميركاتو الشتوي .

اقرأ أيضا

تشكيل الأهلي الرسمي ضد الأخدود السعودي .. موديست في الهجوم

الظهور الأول لوسام أبو علي .. تشكيل الأهلي المتوقع ضد الأخدود

وجاء طرح محمد أبوجبل حارس الزمالك السابق في أحاديث ودية بين كولر ومعاونيه في الساعات الأخيرة لحين الفصل في حالة محمد الشناوي خاصة في ظل حاجة الأهلي لحارس مرمى حال غياب الشناوي في دوري أبطال إفريقيا .

ويملك الأهلي حاليا في جعبته كل من مصطفى شوبير وحمزة علاء حارسي المرمى الشباب الذين وضعهم بديلين في الموسم الجاري مارسيل كولر لحارس مرماه محمد الشناوي .

محمد صبحي اقتراح جديد في الأهلي

وشهدت كواليس النادي الأهلي طرح سيناريو التعاقد مع محمد صبحي حارس مرمى الزمالك المنتهي عقده في نهاية الموسم الجاري ولكن في نهاية عقده وليس حاليا في ظل التخوف من إمكانية تأثر محمد الشناوي بالإصابة بخلاف تراجع مستواه في كأس الأمم الإفريقية.

وكان منتخب مصر أعلن في وقت سابق عن نهاية بطولة كأس الأمم الإفريقية بالنسبة للحارس محمد الشناوي بعد تعرضه لإصابة الخلع في الكتف مؤخرا.

حمل تطبيق كورابيا الآن