خاص| إصابة الشناوي تعرقل رحيله عن الأهلي .. "اجتماع سري مع ضمك"

تاريخ النشر: 24/01/2024
961
منذ 7 شهور
الشناوي

شهدت الساعات القليلة الماضية، اتصالات مكثفة جمعت بين مسئولي النادي الأهلي ومنتخب مصر، من أجل الاطمئنان على محمد الشناوي حارس الفريق، بعد الإصابة التي تعرض لها خلال مباراة منتخب مصر ضد كاب فيردي في كأس الأمم الإفريقية 2023.

وأعلن الاتحاد المصري لكرة القدم في بيان رسمي، انتهاء مشاركة محمد الشناوي مع منتخب مصر في كأس أمم إفريقيا، بعدما أثبتت الآشعة، تعرض اللاعب لإصابة بخلع في الكتف خلال مباراة كاب فيردي بالجولة الثالثة من مرحلة دور المجموعات، والتي انتهت بالتعادل الإيجابي بهدفين في شباك كل فريق.

اقرأ أيضا

خاص|تفاصيل صادمة في إصابة الشناوي..يحتاج جراحة ويغادر أمم إفريقيا

عاجل| منتخب مصر يكشف تفاصيل إصابة محمد الشناوي 

وتعرض محمد الشناوي حارس مرمى النادي الأهلي، لإصابة قوية في الكتف خلال مباراة مصر الآخيرة، بعدما تصدى لتسديدة من مهاجم الفريق الخصم، ليسقط على الأرض بعدها، وتنتهى الكرة بتسجيل كاف فيردي لهدف التعادل بمرمي منتخب مصر.

إصابة الشناوي تعطل احترافه في الدوري السعودي

وارتبط اسم محمد الشناوي بالانتقال إلى أحد أندية الدوري السعودي خلال موسم الانتقالات الصيفية الماضية، لكن الأهلي تمسك باستمرار اللاعب مع القلعة الحمراء، لحاجة الفريق إلى جهوده في ذلك الوقت.

وقامت إدارة الأهلي بإقناع الشناوي بالبقاء مع الفريق، على أن يتم تعديل راتبه ليكون الأعلى أجرًا في الدوري المصري، بالإضافة إلى السماح له بالرحيل عقب نهاية الموسم الحالي، حال حصل النادي على عرض مالي كبير يتناسب مع طموحات الأهلي وإمكانيات اللاعب.

وعلم "كورابيا" أن محمد الشناوي عقد اجتماع عبر تطبيق "Zoom" مع أحد مسئولي ضمك السعودي، قبل انطلاق منافسات كأس إفريقيا، واتفق من خلاله على تفاصيل انتقاله إلى الفريق خلال الانتقالات الصيفية.

وقام الشناوي بالاتفاق مع أحد وكلاء اللاعبين الأجانب على محاولة البحث عن عرض احتراف لحارس الأهلي، وتسويق اللاعب خارجيًا، وذلك قبل السفر مع منتخب مصر إلى كوت ديفوار للمشاركة في بطولة كأس الأمم الإفريقية.

وأصبحت مسيرة محمد الشناوي الإحترافية مهددة، خاصة وأن الإصابة التي تعرض لها اللاعب تحتاج لفترة زمنية تقترب من أربعة أشهر، حيث تختلف من لاعب لآخر بحسب استجابة الجسد للعلاج، وقوة الإصابة التي تعرض لها.

حمل تطبيق كورابيا الآن