خاص| إصابة الشناوي تربك الأهلي .. تغيير عاجل في خطة الميركاتو

تاريخ النشر: 23/01/2024
201
منذ 7 شهور
الشناوي

أعلن الاتحاد المصري لكرة القدم في بيان نشره عبر حسابه الرسمي، نهاية مشاركة محمد الشناوي مع منتخب مصر في بطولة كأس الأمم الإفريقية 2023، بعد الإصابة التي تعرض لها خلال مباراة كاب فيردي بالجولة الثالثة من مرحلة دور المجموعات.

وتأهل منتخب مصر إلى دور الـ 16 من كأس أمم إفريقيا، بعدما حقق المركز الثاني بجدول ترتيب المجموعة الثانية، عقب نهاية مباراته أمام كاب فيردي بهدفين في شباك كل فريق.

اقرأ أيضا

عاجل| منتخب مصر يعلن انتهاء مشوار محمد الشناوي في أمم إفريقيا

خاص|تفاصيل صادمة في إصابة الشناوي..يحتاج جراحة ويغادر أمم إفريقيا

وتعرض محمد الشناوي حارس مرمى النادي الأهلي، لإصابة قوية في الكتف خلال مباراة مصر الآخيرة، بعدما تصدى لتسديدة من مهاجم الفريق الخصم، ليسقط على الأرض بعدها، وتنتهى الكرة بتسجيل كاف فيردي لهدف التعادل بمرمى منتخب مصر.

إصابة الشناوي تربك حسابات الأهلي

وعلم "كورابيا" وفقًا لمصدر في الأهلي، أن الإصابة التي تعرض لها محمد الشناوي أربكت حسابات الأهلي خلال سوق الانتقالات الشتوية.

وكان الأهلي قد أعلن بشكل رسمي تعاقده مع المهاجم الفلسطيني وسام أبو علي، بالإضافة إلى عمر كمال عبدالواحد، قادمًا من مودرن فيوتشر، كما كان يخطط النادي لضم مدافع جديد، بعدما استقر مارسيل كولر على التعاقد مع 3 صفقات فقط بالميركاتو الشتوي.

وقال المصدر إن إصابة الشناوي بخلع في الكتف، ستدفع الأهلي لعمل تغيير مفاجئ بخطة تعاقدات الفريق في الميركاتو الشتوي، حيث سيتم بحث إمكانية التعاقد مع حارس مرمى جديد، وتأجيل صفقة المدافع لنهاية الموسم.

وأشار المصدر إلى أن حجم إصابة الشناوي هي من ستحدد موقف الأهلي من التعاقد مع حارس جديد في يناير من عدمه، حيث أن الإصابة تحتاج لفترة زمنية تقترب من 4 أشهر، ولكنها تختلف من لاعب لآخر بحسب استجابة الجسد للعلاج، وقوة الإصابة التي تعرض لها.

حمل تطبيق كورابيا الآن