أبو جبل بديل الشناوي بالكان..أبكى الجمهور وصنع الحدث بزجاجة مياه

تاريخ النشر: 23/01/2024
191
منذ 7 شهور
ابو جبل والشناوي

اقترب محمد أبو جبل من حراسة مرمى منتخب مصر، في المباريات المتبقية من بطولة أمم إفريقيا بعد إصابة محمد الشناوي حارس الفريق في مباراة كاب فيردي، ضمن الجولة الثالثة من بطولة أمم إفريقيا 2023.

وأعلن منتخب مصر عن انتهاء مشوار محمد الشناوي مع منتخب مصر، بعد أن أثبتت الآشعة إصابته بخلع في الكتف يغيب على أثره عن مباريات المنتخب المتبقية فى بطولة كأس الأمم الإفريقية. 

اقرأ أيضا

فيديو|مصر تصعد لدور الـ16 بأمم إفريقيا بفضل حارس غانا..لقطة مثيرة

أمين عمر حكما لمباراة تنزانيا والكونغو في أمم إفريقيا

ويرصد موقع كورابيا أرقام محمد أبو جبل مع منتخب مصر

لعب محمد أبو جبل مع منتخب مصر 6 مباريات، باجمالي 424 دقيقة، تلقى خلالها 3 أهداف، وحافظ على شباكه نظيفة في 4 مباريات.

وينتظر منتخب مصر تحديد منافسه في دور الـ16 لبطولة أمم إفريقيا، من المجموعة السادسة، والتي تضم المغرب وتنزانيا والكونغو الديمقراطية وزامبيا.

ومن المقرر أن تقام مباراة دور الـ16 من البطولة يوم السبت 28 يناير، في الساعة العاشرة مساءً.

أشهر زجاجه مياة في أمم إفريقيا

وشهدت بطولة أمم إفريقيا 2021 موقفًا طريفًا يتذكره الجميع، والذي يتعلق بأشهر زجاجه مياه في البطولة، وكانت عن طريق محمد أبو جبل حارس مرمى منتخب مصر، بعد أن نجح في التصدي لركلات الترجيح خلال مباراة الكاميرون بنصف نهائي البطولة.

زجاجه مياه

وصنع حارس منتخب مصر محمد أبو جبل، الحدث في مباراة نصف النهائي مع الكاميرون، والتي حسمها "الفراعنة" لصالحهم في الدور نصف النهائي.

واعتمد أبو جبل على زجاجة المياه التي كتب عليها الزاوية التي يسدد فيها كل لاعب كاميروني، ونجح خلال البطولة في التصدي لعدد كبير من ضربات الجزاء.

ابوجبل

دعم محمد الشناوي لـ ابوجبل في نهائي أفريقيا 2021

وحرص محمد الشناوي حارس مرمي النادي الأهلي في نهائي أمم إفريقيا 2021 على دعم محمد أبو جبل في نهائي أمم إفريقيا أمام السنغال، خاصة بعد خسارة اللقب من المنتخب السنغالي، بركلات الترجيح، وخسارة اللقب.

 

الشناوي وابوجبل

حمل تطبيق كورابيا الآن