"برشلونة لن يتوج بالليجا".. حرب تشافي وريال مدريد بسبب التحكيم

تاريخ النشر: 23/01/2024
130
منذ 7 شهور
ريال مدريد

شهدت مباريات الإسبوع الرابع والعشرون من الدوري الإسباني إثارة كبيرة للغاية، وخاصة في ظل المنافسة القوية بين برشلونة وريال مدريد للفوز بلقب الليجا الإسبانية هذا الموسم.

وحقق ريال مدريد الفوز على ألميريا بصعوبة كبيرة، بعدما كان متأخراً في النتيجة بفارق هدفين، ليقوم بريمونتادا غير متوقعة قبل نهاية اللقاء، ويحقق الفوز بنتيجة 3/2.

اقرأ أيضا

مفاجأة تبعد برشلونة عن ضم نجم مانشستر سيتي

ريال مدريد يهزم ألميريا بشق الأنفس 3 - 2 ويسجل رقما سلبيا

وعلى الجانب الأخر تمكن برشلونة من تحقيق الفوز على ريال بيتيس بأربعة أهداف مقابل هدفين، ليعود البارسا إلى طريق الانتصارات من جديد في الدوري الإسباني.

وأثارت لقطة الهدف الثاني لفريق ريال مدريد بمرمى ألميريا جدلاً واسعاً حول صحة هدف فينيسيوس جونيور، بالإضافة إلى كثرة الانتقادات التي تعرض لها حكم اللقاء بعد احتساب ركلة جزاء مشكوك في صحتها للفريق الملكي، وكذلك إلغاء ركلة جزاء تم احتسابها لفريق ألميريا بعد العودة إلى تقنية الفيديو.

وعلق تشافي هيرنانديز المدير الفني لفريق برشلونة على القرارات التحكيمية خلال مباراة ريال مدريد ضد ألميريا، حيث أكد بأن المنافسة مع ريال مدريد على لقب الدوري الإسباني هذا الموسم قد انتهت، بعدما شاهد الجميع ما حدث اليوم في المباراة الأخرى.

وكشفت صحيفة "آس" عن ردود الفعل داخل ريال مدريد حول تصريحات تشافي، بعدما أكدت أن مسئولي النادي الملكي يرفضون كل محاولات مدرب برشلونة للتشكيك في نزاهة المنافسة على لقب الدوري الإسباني هذا الموسم.

وأكدت الصحيفة الإسبانية أن ريال مدريد يعتبر إطلاق تشافي لمثل هذه التصريحات، جاء للتغطية على فشله مع برشلونة حتى الآن، وللتأثير على قرارات الحكام خلال المباريات القادمة في الليجا.

 

 

 

حمل تطبيق كورابيا الآن