خاص وعاجل|بسبب صلاح..إصابة الشناوي تدفع الأهلي لطلب عودته إلى مصر

تاريخ النشر: 23/01/2024
1539
منذ 7 شهور
الشناوي

تعرض محمد الشناوي حارس مرمى الفريق الأول لكرة القدم بالنادي الأهلي، للإصابة خلال مشاركته في مباراة منتخب مصر ضد كاب فيردي في كأس الأمم الإفريقية 2023.

وانتهت مباراة مصر وكاب فيردي بالتعادل الإيجابي بهدفين لكل فريق، ليتأهل الفراعنة إلى دور الستة عشر من كأس أمم إفريقيا، بعدما جاء في المركز الثاني بجدول ترتيب المجموعة الثانية برصيد 3 نقاط.

اقرأ أيضا

أمم إفريقيا| حازم إمام يعتذر للجماهير ويطالبهم بدعم المنتخب

أمم إفريقيا| تريزيجية يعادل رقم حازم إمام في منتخب مصر

وغادر محمد الشناوي ملعب المباراة بعدما استقبلت شباكه الهدف الثاني لمنتخب كاب فيردي، ليدفع المدرب البرتغالي روي فيتوري مدرب منتخب مصر بالحارس محمد أبو جبل بديلاً له، بعدما تعرض حارس الأهلي لإصابة قوية في الكتف.

الأهلي يدرس طلب عودة الشناوي إلى القاهرة

وعلم كورابيا أن النادي الأهلي يفكر بطلب عودة الشناوي إلى القاهرة، في ظل الأنباء التي ترددت مؤخراً عن ضعف الإمكانيات الطبية في كوت ديفوار، وهو ما دفع إدارة المنتخب المصري لاتخاذ قرار بعودة صلاح إلى ليفربول  من أجل استكمال علاجه من الإصابة التي تعرض لها خلال مباراة غانا.

وأكد المصدر أن الأهلي سينتظر معرفة حجم إصابة الشناوي، بعد إجراء الإشاعات الجديدة التي سيخضع لها اللاعب في الساعات الأولي من صباح اليوم الثلاثاء.

وفي حالة كانت الإصابة التي تعرض لها الشناوي تحتاج إلى رعاية طبية خاصة، سيطلب الأهلي عودة اللاعب إلى القاهرة من أجل تلقي العلاج مثل ما حدث مع محمد صلاح.

 

 

حمل تطبيق كورابيا الآن