رسائل غاضبة لمحمد صلاح بسبب منتخب مصر | "تهريج .. إحباط وزهق" !

تاريخ النشر: 22/01/2024
139
منذ 7 شهور
محمد صلاح

لا حديث على الساحة الرياضية المصرية حاليا، سوى عن قرار خروج محمد صلاح من معسكر منتخب مصر الذي يخوض منافسات كأس الأمم الإفريقية 2023 بكوت ديفوار، واستكمال علاجه مع فريقه، ليفربول الإنجليزي.

وأعلن الاتحاد المصري لكرة القدم، الاتفاق مع ليفربول على استكمال محمد صلاح برنامجه العلاجي والتأهيل في إنجلترا، على أن يلحق بـ "الفراعنة" في الدور نصف النهائي، حال تعافيه من الإصابة.

اقرأ أيضا

محمد صلاح يرد على تألق لاعبي مصر بعد خروجه مصابا أمام غانا

ميدو يوجه رسالة لمحمد صلاح بعد عودته لليفربول.. «راجع نفسك»

وجاءت أبرز آراء نجوم كرة القدم والإعلاميين على قرار استبعاد محمد صلاح من معسكر منتخب مصر غاضبة، فيما ذهب جانب كبير من الهجوم إلى اتحاد الكرة الذي لم يتمسك بحقه في بقاء اللاعب.

ورصد "كورابيا" آراء عدد كبير من النقاد والإعلاميين، ونجوم الكرة السابقين حول موقف محمد صلاح، وقرار اتحاد الكرة المصري بشأن خروجه من المعسكر.

ميدو لـ محمد صلاح : "راجع نفسك"

علق أحمد حسام "ميدو" نجم الكرة المصرية الأسبق، على قرار السماح لمحمد صلاح باستكمال برنامجه التأهيلي في إنجلترا، قائلًا :"أتمنى أن يراجع محم صلاح نفسه، ولا يترك الفريق في وسط المشوار..أنت كابتن المنتخب، ولا يليق أبدًا بتاريخك أن تترك الفريق وترحل".

الإعلامي إبراهيم فايق : هل الثقة معدومة بالجهاز الطبي؟

تسائل فايق عن حجم إصابة محمد صلاح، وما إذا كانت بهذه الخطورة التي تجعل قائد منتخب مصر يغادر بعثة الفريق للعودة إلى ليفربول، قائلًا "ألم يكن الأجدر أن يبقى النجم الأولى محفزًا وداعمًا لزملائه، لحين الشفاء أم أن الثقة معدومة بالفريق الطبي للمنتخب، والإمكانيات المتوفرة".

أحمد حسن : هل سنحتاج صلاح في النهائي؟

ومن جانبه، قال أحمد حسن نجم الكرة المصرية السابق "ليفربول يقول لو منتخب مصر وصل للنهائي صلاح سيتواجد، هل من قاتلوا، ووصلوا للنهائي سيكونوا في حاجة لصلاح؟"

محمد زيدان: صلاح أحبط الجماهير المصرية

وأكد محمد زيدان نجم مصر السابق، أن الجمهور المصري محبط من قرار صلاح، لأنه كان يجب عليه التحلي بالشجاعة كلاعب تجاه منتخب بلاده، ورفض طلب نادي ليفربول باستدعائه لاستكمال علاجه في إنجلترا، لأنه يتواجد مع منتخب بلاده، وبشارك في بطولة دولية كبيرة".

ضياء السيد مدرب منتخب مصر الأسبق

وأكد المدرب العام السابق لمنتخب مصر ضياء السيد، أن محمد صلاح حاليًا على قوة منتخب مصر، وكان يجب التمسك به، لكن طالما حدث اتفاق برغبته في العلاج مع ليفربول، فكان يجب إعلان اتحاد الكرة رسميًا، ومحمد أبو العلا طبيب المنتخب يمتلك كل الأجهزة الطبية، وقادر على علاج أي لاعب.

وأضاف :"كل اللاعبين دائمًا في المنتخبات تتعرض للإصابات، ويتم علاجها لحين الشفاء، وسبق وتعرض لاعبون لإصابات، ولم يرحلوا عن معسكر منتخب مصر، الوحيد الذي خرج من معسكر البطولة السابقة كان أحمد حجازي للخضوع إلى جراحة".

الإعلامي أحمد شوبير : "اللي بيحصل في الكرة المصرية تهريج"

من جانبه، وصف الإعلامي أحمد شوبير، الأحداث الأخيرة في الكرة المصرية بشكل مثير، حيث قال "تهريج في تهريج .. الاتحاد المصري لكرة القدم هو ولي أمر الكرة المصرية، وأي شخص من المفترض أنه تحت أمر اتحاد الكرة." 

وأكمل :"محمد أبو العلا من أفضل أطباء مصر، ولا تقول لي أن الدكتور غير قادر على تشخيص الإصابة، والاحتمال الأول هو إما أن إصابة صلاح كبيرة، ولم نعلن عن ذلك، والاحتمال الثاني هو أن الإصابة ستأخذ وقت كبير، خصوصًا أن إصابة الشد تأخذ من 10 إلى 15 يومًا، والاحتمال الثالث هو أنه لا يوجد إصابة وأن هناك “زهق” من صلاح، وهذا الاحتمال مستبعد لأن هذا ليس من سلوكيات اللاعب".

حمل تطبيق كورابيا الآن