اختيارات مبابي تعجل برحيل مودريتش عن ريال مدريد .. كواليس مثيرة

تاريخ النشر: 22/01/2024
191
منذ 7 شهور
مبابي ومودريتش

شهدت الأيام القليلة الماضية تطورات جديدة بخصوص موقف المهاجم الفرنسي كيليان مبابي من الانتقال إلى ريال مدريد خلال سوق الانتقالات الصيفية القادمة.

وينتهي عقد مبابي مع باريس سان جيرمان بنهاية هذا الموسم، وبالتالي يحق له التوقيع لأي نادي جديد خلال الميركاتو الشتوي الجاري، وذلك وفقاً لقوانين الاتحاد الدولي لكرة القدم "فيفا".

اقرأ أيضا

صفقة القرن .. فينسيوس في مانشستر يونايتد ومبابي إلى ريال مدريد

ريال مدريد يضغط على مبابي.. توقيع العقود أو التراجع عن الصفقة

وأكدت التقارير الصحفية في وقت سابق، أن فلورنتينو بيريز رئيس ريال مدريد سوف يجتمع مع مبابي خلال الإسبوع الأول من شهر يناير الحالي، وأن هذه الجلسة ستشهد حسم الصفقة بشكل نهائي وتوقيع اللاعب على عقود انتقاله إلى النادي الإسباني.

وكشفت صحيفة "سبورت" عن مفاجأة صادمة لجماهير ريال مدريد، رغم تأكيدها بأن مبابي سيكون لاعبًا في صفوف الفريق الملكي بداية من الموسم المقبل.

وقالت الصحيفة الإسبانية إن مبابي أنهى اتفاقه مع ريال مدريد، ولكنه طلب ارتداء القميص رقم "10"، وهو الرقم الخاص بأسطورة النادي الملكي لوكا مودريتش، الذى ارتداه لسبع مواسم متتالية مع العملاق الإسباني.

الجدير بالذكر أن هناك بعض التقارير التي أشارت إلى مفاوضات متقدمة من جانب أحد أندية الدوري السعودي، من أجل التعاقد مع مودريتش نهاية هذا الموسم، إلا أن لاعب الوسط الكرواتي لم يحسم قراره حتى الآن.

حمل تطبيق كورابيا الآن