تطور جديد بمستقبل بنزيما مع الاتحاد السعودي .. صدمة للجماهير

تاريخ النشر: 22/01/2024
164
منذ 7 شهور
بنزيما

يواصل المهاجم الفرنسي كريم بنزيما انقطاعه عن تدريبات فريق الاتحاد السعودي، في ظل الإصابات الآخيرة التي تعرض لها اللاعب من جانب جماهير النادي السعودي وخاصة بعد تراجع نتائج الفريق في بطولة الدوري وخروجه من كأس العالم للأندية 2023 بعد الخسارة أمام الأهلي بثلاثة أهداف مقابل هدف.

وغاب بنزيما عن صفوف الاتحاد لفترة طوريلة والتي وصلت إلى 20 يوماً، بعد نهاية فترة أجازته، الأمر الذي تسبب في قيام المدرب الأرجنتيني مارسيلو جاياردو باستبعاده من معسكر الفريق بالإمارات.

اقرأ أيضا

مفاجأة| بنزيما يرفض العودة لاتحاد جدة .. وعقوبات نارية منتظرة

عاجل: بقرار من جاياردو.. استبعاد بنزيما من معسكر الاتحاد السعودي

وينتظر بنزيما عقوبات مالية كبيرة من جانب إدارة النادي السعودي، في ظل إصرار اللاعب على عدم العودة إلى المملكة العربية السعودية.

وكشف الصحفي الإيطالي فابريزيو رومانو عن تطورات جديدة بخصوص مستقبل كريم بنزيما مع الاتحاد، والتي كانت مفاجئة للغاية بالنسبة لجماهير الكرة السعودية.

وقال رومانو إن المناقشات بين كريم بنزيما ومسئولي الاتحاد لا تزال جارية، وسيكون هناك المزيد من الاجتماعات خلال الفترة القادمة.

كما أكد أن مسئولو صندوق الإستثمار السعودي يرغبون في استمرار بنزيما داخل الدوري السعودي، وذلك رغم توتر العلاقة بين اللاعب وإدارة الاتحاد بشكل كبير.

وسيعمل صندوق الإستثمار على نقل كريم بنزيما إلى فريق أخر في الدوري السعودي خلال الانتقالات الشتوية، في حالة رفض اللاعب استكمال عقده مع الاتحاد.

وأخيرا أشار رومانو إلى أن عودة بنزيما إلى أورويا تكاد تكون مستحيلة، في ظل الراتب الكبير الذي يتقاضاه المهاجم الفرنسي مع الاتحاد، حيث أن هذا القرار سيتطلب تخفيض كبير في قمة الراتب، بالإضافة إلى الحصول على موافقة مسئولي النادي السعودي على رحيله.

 

حمل تطبيق كورابيا الآن