تشخيص خاطئ لطبيب منتخب مصر.. أسباب قرار صلاح بالعودة إلى ليفربول

تاريخ النشر: 22/01/2024
4692
منذ 7 شهور
محمد صلاح

فجر الإعلامي مدحت شلبي مفاجأة صادمة حول أسباب قرار محمد صلاح بمغادرة معسكر منتخب مصر في كوت ديفوار، والعودة إلى ليفربول من أجل استكمال مرحلة العلاج بعد الإصابة التي تعرض لها في مباراة مصر وغانا.

وتعرض صلاح للإصابة بشد في العضلة الخلفية خلال مواجهة مصر ضد غانا بالجولة الثانية من كأس الأمم الإفريقية 2023، ليغادر ملعب المباراة خلال الشوط الأول.

اقرأ أيضا

ميدو يوجه رسالة لمحمد صلاح بعد عودته لليفربول.. «راجع نفسك»

محمد صلاح يرد على تألق لاعبي مصر بعد خروجه مصابا أمام غانا

وأعلن الاتحاد المصري لكرة القدم في بيان رسمي مساء أمس الأحد، عودة محمد صلاح إلى ليفربول لاستكمال علاجه، على أن يعود إلى منتخب مصر لخوض باقي منافسات البطولة، في حالة تأهل الفراعنة إلى نصف نهائي المسابقة الإفريقية.

وقال مدحت شلبي إن محمد صلاح تواصل مع الجهاز الطبي لنادي ليفربول من أجل شرح كافة تفاصيل الإصابة التي تعرض لها، كما قام بإبلاغ طبيب ليفربول بالآلام التي شعر بها عقب تعرضه للإصابة مباشرة.

كما قام صلاح بإرسال تقرير الأشعة التي خضع لها اللاعب إلى طبيب ليفربول، ليتفاجئ اللاعب بما أكده له طبيب النادي الإنجليزي بأنه تم تشخيص إصابته بشكل خاطئ، ليطلب منه العودة إلى إنجلترا من أجل تلقي العلاج المناسب.

وقرر صلاح العودة إلى ليفربول لاستكمال مرحلة علاجه من الإصابة، وذلك بالإتفاق مع مسئولي الجهاز الفني للمنتخب المصري ويورجن كلوب المدير الفني للفريق الإنجليزي.

الجدير بالذكر أن منتخب مصر سوف يواجه منتخب كاب فيردي مساء اليوم الخميس، في ثالث مبارياته بمرحلة دور المجموعات من بطولة كأس الأمم الإفريقية 2023، في المباراة التي تنطلق في تمام الساعة العاشرة مساءاً.

 

حمل تطبيق كورابيا الآن