نتائج وأهداف مباريات اليوم في كأس الأمم الإفريقية

تاريخ النشر: 22/01/2024
17
منذ 7 شهور
كأس أمم إفريقيا - كأس أمم أفريقيا

أقيمت الأحد ثلاثة مباريات في كأس الأمم الإفريقية، حيث فاز منتخب جنوب افريقيا على ناميبيا وأحيا الآمال في التأهل للدور المقبل، وتعادل المغرب مع الكونغو، كما تعادلت زامبيا مع تنزانيا.

 

اقرأ أيضا

انتهت..(تونس1-1مالي) كأس الأمم الإفريقية2023

أبرز تصريحات اليوم في كأس الأمم الإفريقية

جنوب إفريقيا 4 - 0 ناميبيا 

حقق منتخب جنوب إفريقيا الفوز على منافسه ناميبيا، برباعية نظيفة، في المباراة التي جمعت المنتخبين ضمن منافسات الجولة الثانية من دور المجموعات بكأس الأمم الإفريقية 2023.

وسجل بيرسي تاو الهدف الأول لجنوب إفريقيا في الدقيقة 14، وأضاف سيمبا زواني الهدف الثاني في الدقيقة 25، ثم أضاف اللاعب ذاته الهدف الثالث للبافانا بافانا في الدقيقة 40، وسجل ماسيكو الهدف الرابع لجنوب إفريقيا في الدقيقة 75 من عمر اللقاء.

زامبيا 1 - 1 تنزانيا 

خطف منتخب زامبيا تعادلًا ثمينًا من أنياب نظيره التنزاني، بنتيجة 1-1، في المباراة التي جمعت المنتخبين، ضمن منافسات الجولة الثانية من دور المجموعات من كأس الأمم الإفريقية 2023.

افتتح سيمون موسوفا الهدف الاول لمنتخب تنزانيا في المباراة بالدقيقة 11، قبل تعديل المنتخب التنزاني النتيجة في الدقيقة 88 من مطرقة رأسية لباستون داكا، كتبت للرصاصات النحاسية التعادل في اللحظات الاخيرة.

المغرب 1 - 1 الكونغو 

 سقط منتخب المغرب في فخ التعادل الإيجابي، بهدف لكل فريق، أمام منافسه، الكونغو الديمقراطية، بالمباراة التي جمعت المنتخبين ضمن منافسات الجولة الثانية من دور المجموعات بكأس الأمم الإفريقية 2023.

افتتح أشرف حكيمي الظهير الأيمن للمنتخب المغربي التسجيل في الدقيقة السادسة من عمر اللقاء، قبل تعديل منتخب الكونغو الديمقراطية النتيجة عن طريق سيلاس في الدقيقة 76 من عمر اللقاء.

حمل تطبيق كورابيا الآن