ميدو يوجه رسالة لمحمد صلاح بعد عودته لليفربول.. «راجع نفسك»

تاريخ النشر: 22/01/2024
335
منذ 7 شهور
ميدو ومحمد صلاح

وجه أحمد حسام ميدو نجم الكرة المصرية الأسبق، رسالة إلى محمد صلاح لاعب منتخب مصر وليفربول الإنجليزي، بشأن قرار العودة إلى صفوف الريدز لاستكمال رحلته العلاجية بعد إصابته مع الفراعنة خلال مواجهة غانا الأخيرة بالجولة الثانية من دور المجموعات بكأس الأمم الإفريقية 2023.

وكتب ميدو عبر حسابه الشخصي على منصة "x":"اتمنى ان يراجع #محمد_صلاح نفسه ولا يترك الفريق في وسط المشوار..انت #كابتن_المنتخب لا يليق أبدا بتاريخك ان تترك الفريق وترحل">

اقرأ أيضا

انتهت.. الكاميرون 1 - 1 غينيا | كأس أمم إفريقيا

كأس أمم إفريقيا| بوركينا فاسو تهزم موريتانيا في الوقت القاتل

وأضاف:"#كلوب يفكر في مصلحته فقط عندي أمل كبير انك ترفض طلب #ليفربول وتتمسك بالبقاء مع المنتخب حتى آخر يوم له في البطولة".

اتحاد الكرة: صلاح يحضر مباراة كاب فيردي ويسافر لإنجلترا| بيان 

وأصدر اتحاد الكرة بيانا للرد على طلب ليفربول استدعاء محمد صلاح لاستكمال برنامجه العلاجي والتأهيلي للدولى المصري محمد صلاح، على أن يعود اللاعب للمنتخب حال صعوده للمربع الذهبي.

بعد إجراء فحوصات إضافية لمحمد صلاح خلال الساعات الأخيرة و بعد التواصل بين الجهاز الطبي للمنتخب و نظيره فى نادى ليڤرپول تم الاستقرار على عودة اللاعب لإنجلترا عقب مباراة كاب فيردي غداً لاستكمال علاجه ، على أمل لحاقه بالمنتخب في الدور قبل النهائي لبطولة كأس الأمم الأفريقية في حالة التأهل .

وكشف الألماني يورجن كلوب المدير الفني لليفربول، عن عودة لاعبه المصري محمد صلاح إلى صفوف الفريق بعد إصابته مع منتخب مصر في كأس أمم إفريقيا 2023.

وكان محمد صلاح تعرض للإصابة في لقاء غانا بالجولة الثانية ضمن دور المجموعات بكأس أمم إفريقيا، وخرج مكبرًا في الشوط الأول متأثر بإصابته.

وقال يورجن كلوب في المؤتمر الصحفي بعد لقاء بورنموث، أن محمد صلاح سيعود إلى ليفربول لاستكمال علاجه والتأهيل الفترة المقبلة.

وأوضح كلوب، بأن محمد صلاح سيعود إلى منتخب مصر في حال تأهل الفراعنة إلى نصف نهائي البطولة حيث سيكون حينها تعافى من إصابته.

حمل تطبيق كورابيا الآن