ريال مدريد يهزم ألميريا بشق الأنفس 3 - 2 ويسجل رقما سلبيا

تاريخ النشر: 21/01/2024
160
منذ 7 شهور
ريال مدريد

اقتنص فريق ريال مدريد الإسبانى فوزا بشق الأنفس أمام ألميريا بثلاثة أهداف مقابل هدفين، فى من المباراة التي جمعتهما اليوم الأحد على ملعب سانتياجو بيرنابيو، فى إطار منافسات الجولة الحادية والعشرين من الدوري الإسبانى.

أحرز لارجي رامازاني هدف التقدم لصالح ألميريا فى الدقيقة الأولى من زمن المباراة، ثم أضاف إدجار جونزاليس الهدف الثانى فى الدقيقة 43، وفي الشوط الثاني انتفض الريال وسجل هدفين عن طريق بيلنجهام بالدقيقة 57 وفينيسيوس في الدقيقة 70، وسجل كارفخال هدفا قاتلا في الدقيقة العاشرة من الوقت بدل الضائع.

اقرأ أيضا

ريال مدريد يتعادل مع أتلتيكو 1 - 1 في الشوط الأول 

أنشلوتي يصدم جماهير ريال مدريد بتصريح مثير قد نخسر أمام أتلتيكو

واستعاد ريال مدريد صدارة ترتيب الدورى الإسبانى، برصيد 51 نقطة، متقدما على جيرونا الوصيف صاحب الـ49، فيما يحتل ألميريا المركز الأخير برصيد 6 نقاط.

ورغم هذا الفوز سجل ريال مدريد رقما سلبيا بعدما أصبح هدف لارجي رامازاني لاعب ألميريا أسرع هدف يهز شباك ريال مدريد في جميع المسابقات بعد مرور (38 ثانية) وذلك منذ يناير 2015.

كما يعتبر هذا الهدف المباغت لألميريا ثالث أسرع هدف في الدوري الإسباني لعام 2023/24، وتأتي الأهداف كالآتي:

براين سرقسطة في الثانية 16 ضد برشلونة.

سامو أوموروديون في الثانية 18 ضد برشلونة.

لارجي رمازاني في الثانية 38 ضد ريال مدريد.

وجاء تشكيل ريال مدريد ضد ألميريا، كالتالى: "حراسة المرمى: كيبا، خط الدفاع: داني كارفاخال، ناتشو، أنطونيو روديجر، ميندي، خط الوسط: تشواميني، توني كروس، فالفيردي، خط الهجوم: جود بيلينجهام، فينيسيوس جونيور، رودريجو".

وودع ريال مدريد بطولة كأس ملك إسبانيا بعد الهزيمة من أتلتيكو مدريد بأربعة أهداف مقابل هدفين، في المباراة التي جمعتهما مساء الخميس الماضى.

حمل تطبيق كورابيا الآن