خاص| بيراميدز يضم مروان حمدي .. صفقة تفاجئ الأهلي

تاريخ النشر: 21/01/2024
449
منذ 7 شهور
مروان حمدي

أنهى نادي بيراميدز، مفاوضاته لضم مروان حمدي مهاجم الفريق الأول لكرة القدم بنادي المصري البورسعيدي، خلال الأيام الماضية، ليتمكن من ضم اللاعب في فترة الانتقالات الشتوية الحالية، وتدعيم خط هجوم الفريق السماوي.

وعلم "كورابيا"، أن إدارة نادي بيراميدز أنهت التفاوض مع المصري، للتعاقد مع مروان حمدي مهاجم الفريق خلال فترة الانتقالات الشتوية الحالية، بعد الوصول إلى اتفاق مادي، للاستغناء عن اللاعب.

اقرأ أيضا

تصريح مثير.. مورينيو لن يقوم بتدريب الشباب السعودي مجرد أكاذيب

محمد صلاح يرد على تألق لاعبي مصر بعد خروجه مصابا أمام غانا

وترغب إدارة نادي بيراميدز في التعاقد مع اللاعب، لتدعيم خط الهجوم، في ظل المنافسة على البطولات سواء محلية أو إفريقية في الفترة الحالية.

ومن المقرر أن يعلن بيراميدز عن ضم اللاعب بشكل رسمي خلال الساعات المقبلة، بعد الانتهاء من وضع الرتوش الأخيرة للصفقة.

وكان سيراميكا كليوباترا وزد قد دخلا في مفاوضات مع المصري، للتعاقد مع اللاعب خلال الفترة الماضية، إلا أن العرض المادي الذي تم قدمه الناديان تم رفضه من إدارة النادي المصري.

كما كان الأهلي يراقب موقف اللاعب مع ناديه، حيث سعى للتعاقد معه، ولكن بعد رحيله لأي فريق خارجي، أو محلي معروف بعلاقاته الجيدة مع النادي الأحمر، إلا أن ذلك لم يحدث، وفاز بيرميدز بالصفقة.

وكانت إدارة النادي المصري قد أعلنت تغريم مروان حمدي مليون جنيه، وإيقافه مع عرضه للبيع، بعد أزمته مع الجماهير في مباراة بيراميدز ببطولة الدوري.

حمل تطبيق كورابيا الآن