هل يرحل فيتوريا حال إقصاء منتخب مصر من أمم إفريقيا..رد حاسم

تاريخ النشر: 21/01/2024
202
منذ 7 شهور
محمد صلاح وفيتوريا

كشف المدرب البرتغالي روي فيتوريا المدير الفني لمنتخب مصر، عن موقفه من الرحيل عن منتخب مصر في حالة الإقصاء من بطولة كأس الأمم الإفريقية 2023، قام تطرق المدرب البرتغالي للحديث عن رسالته إلى لاعبي الفراعنة قبل مواجهة منتخب كاب فيردي في الجولة الثالثة من مرحلة دور المجموعات.

وقال فيتوريا خلال المؤتمر الصحفي الخاص بالمباراة، أن هناك بعض الأخطاء التي ارتكبها لاعبي منتخب مصر خلال مباراتي غانا وموزمبيق، مشيراً إلى أنه يعمل على تصحيح هذه الأخطاء قبل مباراة كاب فيردي.

اقرأ أيضا

لاعب كاب فيردي: نسعي للفوز على مصر لـ صناعة التاريخ

فيتوريا يحسم بديل صلاح في مران اليوم.. وتريزيجية الأقرب

وطالب فيتويا لاعبي منتخب مصر بضرورة تحقيق الفوز على حساب كاب فيردي في المباراة القادمة، والخروج بنتيجة إيجابية من هذا اللقاء، وبالتالي ضمان التأهل إلى دور الستة عشر من كأس إمم إفريقيا.

وقال  فيتوريا إن مباراة كاب فيردي ستكون تحدي كبير بالنسبة له بشكل خاص وبالنسبة للاعبي منتخب مصر، مشيراً إلى أن هناك حالة من التركيز الكبير من جانب الجميع لتحقيق الفوز بهذا اللقاء وحصد نقاط المباراة، خاصة بعد التعادل في أول مباراتين أمام غانا وموزمبيق.

وحسم فيتوريا موقفه من الرحيل على منتخب مصر في حالة خروجه من كأس الأمم الإفريقية، حيث قال: أنا أركز على مباراة كاب فيردي، وكل تركيزي يكون منصب على المباراة القادمة، ولا أفكر في مستقبلي مع منتخب مصر في حالة إقصائنا من البطولة، لأنني أركز فقط على المواجهة التالية.

ويصطدم منتخب مصر بمواجهة منتخب كاب فيردي مساء غداً الإثنين، في المباراة التي تنطلق في تمام الساعة العاشرة مساءاً بتوقيت القاهرة على أرضية ملعب "فيليكس هوفويت بوانيي".

حمل تطبيق كورابيا الآن