محمد صلاح يرد على هروبه من منتخب مصر .. هل يكرر سيناريو 2021؟

تاريخ النشر: 21/01/2024
14386
منذ 7 شهور
محمد صلاح

يحضر اليوم الأحد، محمد صلاح قائد منتخب مصر، المؤتمر الصحفي الخاص بمواجهة كاب فيردي، ضمن الجولة الثالثة من بطولة أمم إفريقيا 2023 بكوت ديفوار.

ويغيب قائد منتخب مصر، عن مواجهة كاب فيردي، بسبب الإصابة التي عاني منها في نهاية الشوط الأول من مباراة الفراعنة ضد غانا، والتي انتهت بالتعادل الإيجابي بهدفين لكل منهما.

اقرأ أيضا

انتهت..(تونس1-1مالي) كأس الأمم الإفريقية2023

أمم إفريقيا| مالي تحرج تونس بتعادل مثير وتقترب من دور الـ16

محمد صلاح يحضر المؤتمر الصحفي لمباراة مصر وكاب فيردي

جاء الكشف عن تواجد محمد صلاح في المؤتمر الصحفي اليوم للمباراة، ليثير تساؤلات عدة عن أسباب حضوره، بالرغم من غيابه الرسمي عن المباراة بسبب الإصابة التي تم الإعلان عنها.

وربط البعض ظهور محمد صلاح في المؤتمر الصحفي لمباراة الغد، تكرارا لسيناريو أمم إفريقيا الماضية بالكاميرون، قبل مواجهة كوت ديفوار في دور الـ16 من بطولة أمم إفريقيا 2021 الماضية.

وحرص قائد الفراعنة في المؤتمر الصحفي الذي حضره لأمم إفريقيا 2021، على مطالبة الجماهير بعدم الهجوم ضد اللاعبين، والالتفاف حول الفريق في ذلك الوقت.

وفي نفس المؤتمر، أكد صلاح للجماهير التي تنتقده، أنه لا يلتفت لمثل هذه التصرفات، مؤكدا أن خبرته تتيح له التعامل مع هذه الظروف، إلا أنه يطالب بمراعاة اللاعبين الصغار.

وتترقب الجماهير، المؤتمر الصحفي المقرر له اليوم الأحد، والتصريحات الخاصة من محمد صلاح، والذي بالتأكيد سيرد على اتهامات طالته بادعاء الإصابة وعدم تقديم المستوى المميز الذي يلعب به مع فريقه ليفربول الإنجليزي.

متى مباراة مصر القادمة في كأس أمم إفريقيا؟

يستعد منتخب مصر لمواجهة كاب فيردي، غدًا الأثنين في العاشرة مساءً، ضمن الجولة الثالثة من بطولة أمم إفريقيا 2023.

ويحتاج منتخب مصر لتحقيق الفوز، من أجل التأهل لدور الـ16 من بطولة أمم إفريقيا، كوصيف المجموعة خلفًا للمتصدر كاب فيردي.

محمد صلاح يدافع عن نفسه

وفي هذا الصدد حضر محمد صلاح وروي فيتوريا المؤتمر الصحفي الخاس بمباراة كاب فيردي، والذي ستجمع الفريقين غدًا، في العاشرة مساءً، ضمن الجولة الثالثة من دور المجموعات من بطولة أمم إفريقيا.

وأجاب محمد صلاح على حقيقة هروبه من منتخب مصر:"كنت كاره فكرة رفض اللاعبين خروجي من الملعب المباراة الماضية ولكنني متفهم ذلك، ومتفهم رغبتهم في الاعتماد علي بشكل كبير، ولكن أنا جزء من المنظومة لذلك طلبت منهم اللعب بتحرر في الشوط الثاني".

وأضاف:"نشعر بالفخر عندما نرتدي قميص المنتخب الوطني، وسنقدم كل ما لدينا وكل اللاعبين لديهم الرغبة في التتويج بهذه البطولة،ده منتخب مصر مش منتخب صلاح، انا ضمن 27 لاعب موجود في المنتخب وأنا متفائل جدا" 

وواصل:"أنا ألعب في المنتخب من زمان وجملة أنني لا ألعب في المنتخب مثل النادي أسمعها كثيرًا، وأحترم جميع الآراء".

وتابع:"أتمنى إن الناس تقف ورا المنتخب زي ما وقفوا ورانا البطولة اللي فاتت وهما شافوا بنفسهم اللاعيبة عملت ايه، في الآخر ده اسم مصر وده حاجة بتشرفنا كلنا".

 أقرا أيضًا:-

فيتوريا يطلق تصريحات مثيرة حول كاب فيردي وسر التعثر أمام غانا

محمد صلاح يرد على "تألق لاعبي مصر بعد خروجه مصابا أمام غانا" 

واشار إلي أن:"أنا لعبت فقط مباراة ونصف، في المباراة الأولى لم أكن موفقًا وكذلك الفريق بأكمله، لكن أنا هنا لا ألعب كرة فردية نحن نلعب لعبة جماعية، هذا منتخب مصر وليس منتخب صلاح أنا مجرد لاعب ضمن 27 لاعب في القائمة".

واختتم:"يجب ترك اللاعبين للاحتراف من سن صغير مثلما تفعل المنتخبات الإفريقية، ليس هناك فارق بيننا وبينهم في الإمكانيات الفارق في العقلية فقط".

حمل تطبيق كورابيا الآن