إمام عاشور في أمم إفريقيا ظالم أم مظلوم؟.. أرقام مثيرة تحسم الجدل

تاريخ النشر: 20/01/2024
365
منذ 7 شهور
إمام عاشور

يواصل لاعبو منتخب مصر الاستعدادا للمواجهة الثالثة بمرحلة دور المجموعات من بطولة كأس الأمم الإفريقية 2023، والتي يلتقي خلالها الفراعنة أمام منتخب كاب فيردي مساء يوم الإثنين المقبل.

وخاض منتخب مصر مباراتين حتى الآن في دور المجموعات، لم يتمكن خلالها من تحقيق أي فوز، حيث تعادل في الجولة الأولي أمام موزمبيق بهدفين لكل فريق، وانتهت مباراته أمام غانا أيضاً بنتيجة التعادل 2/2.

اقرأ أيضا

الجزائر تخطف تعادلا مثيرا من بوركينا فاسو في أمم إفريقيا

أمم إفريقيا| بلاتي توريه أساسيا في تشكيل بوركينا لمواجهة الجزائر

ويتصدر منتخب كاب فيردي جدول ترتيب المجموعة الثانية حتى الآن برصيد 6 نقاط، بينما يأتي منتخب مصر في المركز الثاني برصيد نقطتين، ويتقاسم منتخبي غانا وموزمبيق المركز الثالث برصيد نقطة واحدة.

وشهدت الساعات الآخيرة انقساماً كبيراً داخل الشارع الكروي المصري، حول أداء إمام عاشور مع منتخب مصر، خلال مباراتي موزمبيق وغانا في كأس الأمم الإفريقية.

وظهر إمام عاشور بمستوى جيد مع منتخب مصر خلال مباراة غانا، وتحديدًا مع بداية شوط المباراة الثاني، الأمر الذي دفع حساب الاتحاد الإفريقي لكرة القدم "كاف"، للإشادة بما قدمه اللاعب خلال المباراة، من خلال تغريدة نشرها عبر حسابه الرسمي على منصة "X".

في المقابل رفض البعض تواجد إمام عاشور في التشكيلة الأساسية لمنتخب مصر، خاصة مع عدم قيامه بواجباته الدفاعية بشكل جيد، ومساهمته في هدفي غانا، إضافة لاحتفاظه بالكرة لوقت طويل في بعض الأحيان، ليصبح هناك حالة من الانقسام حول أداء لاعب وسط الأهلي مع منتخب مصر.

ويرصد "كورابيا" في السطور التالية، أبرز أرقام وإحصائيات إمام عاشور مع منتخب مصر خلال مباراتي موزمبيق وغانا، والتي جاءت على النحو التالي :

إحصائيات إمام عاشور خلال مباراة مصر موزمبيق

- لعب : 12 دقيقة

- تقييم : 6.9

- الأهداف : صفر

- لمس الكرة : 22

- تمريرات دقيقة : 74%

- فقد الكرة : 5 مرات

- تسديدات : 1

- عرضيات : 0

- كرات طولية : 3

- الالتحامات : 2

إحصائيات إمام عاشور خلال مباراة مصر وغانا

- لعب : 90 دقيقة 

- تقييم : 7.1

- الأهداف : صفر 

- لمس الكرة : 64 مرة 

- تمريرات دقيقة : 81% 

- فقد الكرة : 14 مرة 

- الأخطاء : 4

- تسديدات : 2

- عرضيات : 1 

- كرات طولية : 3

- الالتحامات : 14 

حمل تطبيق كورابيا الآن