أمم إفريقيا| بوركينا فاسو تتقدم على الجزئر (1 - 0) في الشوط الأول

تاريخ النشر: 20/01/2024
12
منذ 7 شهور
بوركينا فاسو

أنهى منتخب الجزائر الشوط الأول أمام بوركينا فاسو متأخرا بهدف دون رد، في اللقاء الذى يقام بينهما اليوم، السبت، على ملعب "السلام"، ضمن منافسات الجولة الثانية من المجموعة الرابعة، فى بطولة كأس الأمم الأفريقية 2023 والمقامة حالياً في كوت ديفوار وتستمر حتى 11 فبراير المقبل.

وسجل محمد كوناتيه الهدف الوحيد لمنتخب بوركينا فاسو في الوقت بدل الضائع من الشوط الأول.

اقرأ أيضا

أمم إفريقيا| نجم بيراميدز رجل مباراة بوركينا فاسو وموريتانيا 

كأس أمم إفريقيا| بوركينا فاسو تهزم موريتانيا في الوقت القاتل

ويخوض منتخب الجزائر المباراة بالتشكيل التالي: "حراسة المرمي: مانديرا، الدفاع: عطال، أيت نوري، بن سبعيني وماندي، الوسط: بن طالب، فيجولي، زروفي، والهجوم: محرز، بلايلي، وبونجاح".

وفى المقابل يدخل بوركينا فاسو بتشكيل مكون من:  حراسة المرمي: هيرفي كوفي، أدامو ناجالو، ايسوفو دايو، عيسي كابوريه، ستيفي ياجو، إدموند تابسوبا، بلاتي توريه، أداما جويرا، جوستافو سنجاري، فيصل تابسوبا ومحمد كوناتي. 

ويستهدف محاربو الصحراء ترويض خيول بوركينا فاسو،خاصة أن الأخير خصماً عنيداً ولا يستهان به،وحقق الفوز في جولته الأولى أمام موريتانيا،لذلك ليس من السهل أبداً التغلب عليه بسهولة.

وطالب جمال بلماضى المدير الفني للمنتخب الجزائرى من لاعبيه بضرورة التركيز من أجل تصحيح أوضاع الفريق في المجموعة بعد التعادل المخيب للأمال في المباراة الأولى أمام أنجولا الأمر الذى تعاهد عليه جميع اللاعبين.

وأخفق منتخب الجزائر في الفوز أمام أنجولا في الجولة الأولى من دور المجموعات ببطولة كأس الأمم الأفريقية التي تقام بكوت ديفوار وتستمر حتى 11 فبراير المقبل، حيث تعادل محاربو الصحراء مع أنجولا بهدف لكل منهما.

حمل تطبيق كورابيا الآن