لابورت يُكذب تصريحاته عن انتقاد الدوري السعودي

تاريخ النشر: 20/01/2024
85
منذ 7 شهور
إيمريك لابورت

كذب الإسباني إيمريك لابورت لاعب النصر السعودي، التصريحات المنسوبة له عبر صحيفة "آس" الإسبانية، والتي انتقد فيها الحياة في المملكة العربية السعودية.

ونشرت صحيفة "آس" الإسبانية حوار مع المدافع الإسباني انتقد خلاله الدوري السعودي، ليعلق لابورت على منشور نشرته إحدى الصفحات عبر منصة "x" باستخدام علامة "x" في إشارة لنفي حقيقة هذه التصريحات.

اقرأ أيضا

فيديو| جماهير النصر تردد إسم رونالدو بمباراة برشلونة وريال مدريد

مانشيني يصدم السعوديين..أسباب مثيرة لاستبعاد نجوم النصر والهلال

لابورت يكذب

 

وبرر لابورت تصريحاته في بث مباشر عبر صفحته الرسمية على "انستجرام"، قائلًا:""إخوة لا تصدقوا كل ماترونه، لا يمكنني أن اسيطر على جميع الصحف ووسائل الاعلام، انتم شعب رائع وانا سعيد بتواجدي بينكم".

 

وأضاف:"سبب ما حدث اليوم هو سوء الفهم وخطأ البعض في الترجمة بين اللغات.. تهاني لـ كرستيانو رونالدو على الجوائز التي حققها، أنا سعيد جدًا في السعودية وسعيد في النصر، الناس هنا في السعودية رائعين معي.. لأكون صادقًا لم أتوقع منكم ذلك (تصديق التصاريح).. وشكرًا على دعمكم جمهور النصر كما هو دائم".

 

انتقادات لابورت لتجربته في الدوري السعودي

وكانت قد نقلت صحيفة "آس" الإسبانية حوار كامل على لسان إيمريك لابورت، جاء فيه نص ماقاله عن تجربته بالدوري السعودي:"الانتقال للعيش في السعودية؟ تغيير كبير مقارنة باوروبا ولكن في النهاية كله يتعلق حول التكيف، لم يجعلوا الأمر سهلًا بالنسبة لنا، في الواقع هناك العديد من اللاعبين غير راضين، ولكن نحن نعمل على ذلك كل يوم، ونتفاوض إذا جاز التعبير، ونرى ما إذا كان سيتحسن الأمر قليلًا، لأن هذا شيء جديد بالنسبة لهم أيضًا، لديهم لاعبون أوروبيون لديهم بالفعل مسيرة مهنية طويلة، ربما لم يعتادوا على ذلك وعليهم التكيف مع قدر أكبر من الجدية".

وأضاف:"-أنا أتكلم من تجربتي الخاصة ولا أعرف كيف هي تجربة الآخرين. من جهتي، ما رأيته هو أنهم يحاولون إشراكك، ولكن بعد ذلك هناك الحياة اليومية وهذا مختلف".

وأكمل:"-يوجد في فريقك لاعبون مثل كريستيانو رونالدو، أوسبينا، ماني، بروزوفيتش... هل تشعر وكأنهم في الجزيرة العربية يقاتلون من أجل اللعبة ولكن بعد ذلك عندما يحصلون عليها، لا يعودون يهتمون بها؟".

وواصل:"نعم، يعتنون بنا، ولكن ليس بما يكفي لذوقي. وهذا يعني أنهم في أوروبا يدفعون لك راتبًا جيدًا، لكنهم يعتنون بك بشكل أفضل".

وبسؤاله عن تفكيره في الرحيل عن الدوري السعودي قال:"لا، دعونا نرى، في الوقت الحالي، لم أفكر في الأمر، ولكن إذا شعرت بخيبة أمل في مثل هذا الوقت القصير، فأنت تتساءل عما يجب فعله. لم تأت تلك اللحظة بعد، لكنها قد تأتي في المستقبل إذا استمرت هذه الديناميكية".

وأكمل:" لأكون صادقًا، الكثير منا جاء إلى هنا ليس فقط من أجل كرة القدم. الكثير منا سعيد بذلك، ولكنني أبحث أيضًا عن شيء أبعد من ذلك ليس الجزء الاقتصادي وما إلى ذلك، فيما يتعلق بنوعية الحياة، كنت أتوقع شيئًا مختلفًا لأنه في النهاية هنا تقضي ثلاث ساعات يوميًا في السيارة، الرياض مضيعة للوقت، لأنك مضطر أن تقضي 3 ساعات في السيارة".

وأتم:" السعودية لديه نقاط جيدة جدًا والعديد من النقاط السيئة الأخرى، مراكز التسوق مذهلة، إنهم يعتنون جيدًا بالتفاصيل، ولديهم أشياء كثيرة للأطفال، وكل شيء نظيف، لكنني أخبرتك بالفعل، إذا كان عليك الذهاب إلى مكان ما وكان عليك قضاء ساعة ونصف في السيارة، فأنت لا تريد حتى الذهاب إلى هناك، حركة المرور هي نقطة سلبية".

 

حمل تطبيق كورابيا الآن