مورينيو إلى الدوري السعودي.. تفاصيل عرض الشباب وخطوة تحسم الصفقة

تاريخ النشر: 20/01/2024
74
منذ 7 شهور
جوزيه مورينيو

كشفت صحيفة "الرياضية" السعودية، أن نادي الشباب السعودي يمتلك موافقة رسمية من البرتغالي جوزيه مورينيو، المدير الفني السابق لروما، لتولي تدريب الفريق الأول لكرة القدم، خلال الفترة الحالية.

وحسب الصحيفة، أبدى المدرب البرتغالي جوزيه مورينيو المدير الفني السابق لفريق روما الإيطالي، موافقته على تدريب فريق الشباب السعودي، خلفا للكرواتي بيسكان.

اقرأ أيضا

عاجل ورسميا| إقالة مورينيو من تدريب روما

رغم ترشيحه لأهلي جدة.. جوزيه مورينيو يعرض نفسه على منتخب البرازيل

وأعلن نادي روما الإيطالي، الأسبوع الماضي، إقالة البرتغالي جوزيه مورينيو ومعاونيه الفنيين من تدريب الفريق، موجها له الشكر على الشغف والالتزام الذي أظهره منذ وصوله لتدريب الفريق، وشدد البيان الرسمي للنادي على أن المدرب قام ببناء ذكريات رائعة للغاية مع الفريق، لكن من مصلحة النادي التغيير الفوري.

وأشارت الصحيفة السعودية، إلى أن نادي الشباب أرسل موافقة مورينيو إلى لجنة الاستقطاب وينتظر الضوء الأخضر خلال الأسبوع الجاري من أجل إتمام التعاقد أو الرفض لصرف النظر، قبل انطلاق معسكره الشتوي في أبوظبي الإماراتية.

وتبحث إدارة الشباب حاليا عن بديل للكرواتي بيسكان، لتولي المهمة الفنية للفريق خلال الفترة المقبلة، وإنقاذه في الدور الثاني من دوري روشن السعودي.

ويحتل الشباب المركز الـ13 برصيد 17 نقطة من 4 انتصارات و5 تعادلات، بينما قبل الفريق الخسارة في 8 مواجهات، وذلك بعد مرور 18 جولة.

حمل تطبيق كورابيا الآن