ريال مدريد يتعادل مع أتلتيكو 1 - 1 في الشوط الأول 

تاريخ النشر: 19/01/2024
35
منذ 8 شهور
ريال مدريد

حسم التعادل الإيجابي بهدف لكل فريق مواجهة ريال مدريد، وأتلتيكو مدريد، المقامة بينهما اليوم الخميس، بملعب "سيفيتاس واندا ميتروبوليتانو"، ضمن منافسات دور الـ 16 من كأس ملك إسبانيا الموسم الجاري 2023-2024. 

ويخوض ريال مدريد المباراة بالتشكيل التالي: "حراسة المرمي: لونين، والدفاع: كارفاخال، روديجر، ناتشو وميندي، والوسط: مودريتش، فالفيردي وكامافينجا، والهجوم: بيلينجهام، رودريجو وفينيسيوس جونيور".

اقرأ أيضا

أمم إفريقيا| منتخب مصر يتأخر أمام غانا بهدف في الشوط الأول

60 دقيقة.. محاولات قوية من منتخب مصر للتعادل أمام غانا 

وجاء تشكيل أتلتيكو مدريد الرسمي لمواجهة الريال: "في حراسة المرمى: يان أوبلاك، وفي خط الدفاع: هرموسو، خيمينيز، فيتسل، وفي خط الوسط: يورينتي، دي باول، كوكي، ساؤول، لينو، وفي خط الهجوم: أنطوان جريزمان، ألفارو موراتا.

وستحمل مواجهة اليوم بين أتلتيكو والريال قوة وحماسية كبيرة بين الفريقين، خاصة من جانب الروخي بلانكوس الذي سيسعي إلي الثأر من الملكي بعد السقوط أمامه بنتيجة 5-3 في نصف نهائي كأس السوبر الإسباني.

سيتسلح أتلتيكو مدريد أمام جاره الريال، في لقاء اليوم، بعاملي الأرض والجمهور من أجل رد الإعتبار والإطاحة بالمرينجي من خارج بطولة كأس ملك إسبانيا.

فيما يخوض الريال مباراة الديربي اليوم، بمعنويات مرتفعة بعد الفوز على جاره الأتليتي بخمسة أهداف مقابل ثلاثة بنصف نهائي كأس السوبر الإسباني ثم قهر الغريم التقليدي برشلونة بفوز كاسح 4-1 والحصول على اللقب للمرة الـ 13 في تاريخه.

سيلعب الأتليتي مباراة اليوم، أمام المرينجي بقائمة مكتملة من أجل إنتزاع بطاقة التأهل إلي الدور ربع النهائي من بطولة كأس الملك.

فيما يغيب عن الريال أمام الأتليتي، الرباعي لوكاس فاسكيز، تيبو كورتوا، إيدير ميليتاو، دافيد ألابا على الترتيب.

حمل تطبيق كورابيا الآن