نجم الزمالك تميمة انقاذ مدرب منتخب تونس في كأس أمم إفريقيا

تاريخ النشر: 18/01/2024
148
منذ 7 شهور
منتخب تونس

يواجه جلال القادري المدير الفني لمنتخب تونس الأول لكرة القدم ازمة هجومية في تشكيلة نسور قرطاج قبل خوضه لقاءه المرتقب مع نظيره مالي في الجولة الثانية من عمر المجموعة الخامسة لبطولة كأس الأمم الإفريقية 2023 في كوت ديفوار.

وتلقى جلال القادري المدير الفني لمنتخب تونس ضربة قوية تمثلت في إصابة هدافه المخضرم طه ياسين الخنيسي وتأكد غيابه عن تشكيل منتخب تونس إلى نهاية كأس الأمم الإفريقية .

اقرأ أيضا

أمم إفريقيا| أزمة جديدة تضرب تونس .. إصابة قوية لنجم المنتخب

رسالة نارية من عصام الشوالي للاعبي تونس بعد الهزيمة أمام ناميبيا

ويفاضل جلال القادري في قيادة هجوم منتخب تونس إلى اللعب بلاعب الزمالك سيف الدين الجزيري صاحب الخبرات، أو هيثم الجويني هداف الملعب التونسي الذي تألق كثيرا في اوقات سابقة بخلاف اتجاه اللعب بيوسف المساكني في مركز المهاجم الصريح .

وكان سيف الجزيري مهاجم الزمالك خارج حسابات قائمة تونس في البداية قبل أن يتم استدعاءه من جانب جلال القادري في اللحظات الأخيرة لتعزيز صفوف نسور قرطاج في كأس الأمم الإفريقية.

وخاض منتخب تونس مباراته التي خسرها أمام ناميبيا بهدف دون رد وشهدت مشاركة كل من "البشيربن سعيد، وجدي كشريدة، علي معلول، ياسين مرياح، منتصر الطالبي، محمد علي بن رمضان، إلياس السخيري، أنيس بن سليمان، يوسف المسكاني، إلياس العاشوري، طه ياسين الخنيسي".

حمل تطبيق كورابيا الآن