أمم إفريقيا|غينيا الاستوائية تتعادل أمام غينيا بيساو بالشوط الأول

تاريخ النشر: 18/01/2024
16
منذ 8 شهور
غينيا

حسم التعادل الإيجابي نتيجة الشوط المباراة الأول بين غينيا الاستوائية وغينيا بيساو، بهدف لكل فريق، في المباراة الجارية الآن على أرضية ملعب  "الحسن واتارا".

وتأتي هذه المباراة في إطار مواجهات الجولة الثانية من المجموعة الأولي، والتي تضم منتخبات كوت ديفوار وغينيا الاستوائية ونيجيريا وغينيا بيساو.

اقرأ أيضا

أمم إفريقيا| نهاية مباراة الكونغو وزامبيا بالتعادل الإيجابي

قلق في الأهلي بسبب ديانج.. الملاريا تضرب معسكر مالي بأمم إفريقيا

وجاء هدف غينيا الاستوائية في الدقيقة 21 من عمر الشوط الأول، عن طريق اللاعب "إيميليو نسوي" بتسديدة من داخل منطقة الجزاء، بعدما انفرد بحارس مرمى غينيا بيساو.

وتمكن منتخب غينيا بيساو من تسجيل هدف التعادل عند الدقيقة 38 عن طريق إيستيبان فيرنانديز.

وبدأ منتخب غينيا الاستوائية مباراة اليوم ضد غينيا بيساو بتشكيلة ضمت كلاً من: جيسوس أورنو -  كارلوس أكابو - باسيلو ندونج - إيستيبان فيرنانديز - ساؤول كوكو باسي - فيدريكو بيكورو - جوزيه ماشين ديكومبو - جوزيه أنتونيو بواتشو - بابلو جانيت - إيبان سلفادور - إيميليو نسوي.

في المقابل جاءت تشكيلة غينيا بيساو كالتالي: أوبارين دجوكو - إنكادا- سانجانتي- ديجالو- كاندي - موريتو كاساما - جانيو بيكل - ألفاو سيميدو -  ماورو رودريجوس- ماما بالدي - سوري مانيه.

الجدير بالذكر منتخب غينيا بيساو قد تعرض  للخسارة بثنائية نظيفة في الجولة الأولي أمام منتخب كوت ديفوار، بينما انتهت مباراة غينيا الاستوائية ضد نيجيريا بالتعادل الإيجابي بهدف لكل فريق.

حمل تطبيق كورابيا الآن