أمم إفريقيا| ملامح تشكيل منتخب مصر ضد غانا..صلاح أساسي و3 تغييرات

تاريخ النشر: 18/01/2024
1119
منذ 8 شهور
منتخب مصر

يخوض منتخب مصر مساء اليوم الخميس، ثاني مبارياته بمرحلة دور المجموعات من بطولة كأس الأمم الإفريقية 2023، والتي تستضيفها  كوت ديفوار خلال الفترة من 13 يناير وحتى 11 من شهر فبراير المقبل.

ويصطدم نجوم الفراعنة بمواجهة منتخب غانا، في المباراة التي تنطلق في تمام الساعة العاشرة مساءاً بتوقيت القاهرة، على أرضية ملعب "فيليكس هوفويت بوانيي".

اقرأ أيضا

قلق في الأهلي بسبب ديانج.. الملاريا تضرب معسكر مالي بأمم إفريقيا

أمم إفريقيا| نهاية مباراة الكونغو وزامبيا بالتعادل الإيجابي

ويسعي منتخب مصر لتحقيق الفوز بهذا اللقاء، من أجل إحياء آماله في بلوغ الدور المقبل من كأس أمم إفريقيا، بعد التعادل بالجولة الأولي أمام موزمبيق بنتيجة 2/2.

ويلعب المنتخب المصري في المجموعة الثانية من البطولة الإفريقية، والتي تضم أيضاً منتخبات غانا وموزمبيق وكاب فيردي.

ملامح تشكيل منتخب مصر ضد غانا

ويرصد كورابيا في السطور التالية، ملامح تشكيل منتخب مصر ضد غانا في المواجهة المرتقبة التي تنطلق بعد ساعات قليلة من الآن، في ظل رغبة الفريقين بتحقيق الفوز والحصول على الثلاث النقاط.

ويفكر المدرب البرتغالي روي فيتوريا المدير الفني لمنتخب مصر، بإجراء ثلاث تغييرات دفعة واحدة على تشكيلة الفراعنة التي خاضت مباراة موزمبيق مساء يوم الأحد الماضي.

وسيدفع فيتوريا بلاعب الأهلي الجديد عمر كمال عبدالواحد بمركز الظهير الأيمن بدلاً من محمد هاني، كما سيتواجد أحمد فتوح لاعب الزمالك في التشكيل الأساسي بدلاً من محمد حمدي لاعب بيراميدز.

وبنسبة كبيرة سيعتمد فيتوريا على إمام عاشور في قيادة خط وسط منتخب مصر، رفقة محمد النني وحمدي فتحي، بينما سيتواجد أحمد السيد زيزو على مقاعد البدلاء.

وجاءت ملامح تشكيل منتخب مصر ضد غانا كالتالي:

  • - حراسة المرمي: محمد الشناوي
  • - الدفاع: عمر كمال عبدالواحد - محمد عبدالمنعم - أحمد حجازي - أحمد فتوح
  • - الوسط: إمام عاشور - محمد النني - حمدي فتحي
  • - الهجوم: محمود حسن تريزبجيه - مصطفى محمد - محمد صلاح

حمل تطبيق كورابيا الآن