بيريز يجهز بديل مبابي.. ريال مدريد بدأ مفاوضاته مع إيرلينج هالاند

تاريخ النشر: 18/01/2024
139
منذ 7 شهور
هالاند

فجرت صحيفة "Cadena SER" الإسبانية مفأجآة نارية بخصوص مفاوضات نادي ريال مدريد مع الجناح الفرنسي كيليان مبابي لاعب فريق باريس سان جيرمان الفرنسي.

ويتبقى 6 أشهر فقط في عقد مبابي مع  فريق العاصمة الفرنسية باريس، وهو ما يعطي اللاعب أحقية التوقيع على عقود انتقاله إلى أي فريق جديد خلال سوق الانتقالات الشتوية الحالية.

اقرأ أيضا

مفاجأة| ريال مدريد يصرف النظر عن مبابي ويستهدف لاعب أفريقي بديل

ريال مدريد يضغط على مبابي.. توقيع العقود أو التراجع عن الصفقة

وكانت عدة تقارير صحفية قد أشارت في وقت سابق، إلى أن فلورنتينو بيريز رئيس ريال مدريد سوف يجتمع مع مبابي خلال الإسبوع الأول من شهر يناير، من أجل حسم الصفقة والتوقيع على عقود انتقاله إلى النادي الإسباني، وهو ما لم يحدث حتى الآن.

ريال مدريد بدأ مفاوضاته مع إيرلينج هالاند

وبحسب "Cadena SER" فإن رئيس ريال مدريد يعمل على التعاقد مع المهاجم النرويجي إيرلينج هالاند لاعب فريق مانشستر سيتي الإنجليزي، من أجل قيادة خط هجوم الفريق الملكي مستقبلاً.

وبدأ ريال مدريد مفاوضاته مع ممثلي إيرلينج هالاند، من أجل بحث إمكانية نقل اللاعب إلى سانتياجو بيرنابيو، ومعرفة موقفه من مغادرة مانشستر سيتي، وكذلك شروطه المالية للإنضمام إلى العملاق الإسباني.

وذكرت الصحيفة الإسباني إن محادثات ريال مدريد مع هالاند، لن تؤثر على محاولات النادي الإسباني بالتعاقد مع كيليان مبابي، خاصة وأن الغرض من هذه المفاوضات هو محاولة ضم اللاعب دون دفع قيمة الشرط الجزائي في عقده مع السيتي، والبالغ 200 مليون يورو.

ويرغب ريال مدريد في الحصول على موافقة هالاند بالانتقال إلى الفريق، ليبدأ مسئولي المرينجي مفاوضاتهم مع مانشستر سيتي للتعاقد مع المهاجم النرويجي عقب نهاية منافسات الموسم المقبل.

ويمتد عقد هالاند مع مانشستر سيتي حتى نهاية موسم 2026، ولكن اللاعب يمتلك شرط جزائي في عقده، يتيح له إمكانية الرحيل عن النادي الإنجليزي عقب نهاية موسم 2024، عن طريق تفعيل قيمة الشرط الجزائي في عقده، والبالغ 200 مليون يورو.

وسيكون هالاند إضافة قوية لخط هجوم ريال مدريد في حالة تمت الصفقة، في ظل تعثر مفاوضات التعاقد مع كيليان مبابي حتى الآن.

حمل تطبيق كورابيا الآن