بنزيما قرر مغادرة الدوري السعودي.. يونايتد وأرسنال يراقبون اللاعب

تاريخ النشر: 18/01/2024
94
منذ 7 شهور
بنزيما

كشفت تقارير إسبانية صباح اليوم الخميس، عن مفاجأة قوية بخصوص مستقبل المهاجم الفرنسي كريم بنزيما مع فريق الاتحاد السعودي، بعد توتر العلاقة بين الطرفين خلال الفترة الماضية.

وتعرض بنزيما لانتقادات كبيرة من جانب جماهير اتحاد جدة، بعد ظهوره بمستوى ضعيف للغاية خلال المباريات الآخيرة، وتسبب اللاعب في خروج الفريق من بطولة كأس العالم للأندية 2023، بعدما أضاع ركلة جزاء أمام الأهلي، في المباراة التي انتهت بخسارة الفريق السعودية بثلاثة أهداف مقابل هدف.

اقرأ أيضا

هل هرب بنزيما ؟ .. تسريب خطير يسبب صدمة لجماهير الاتحاد السعودي

هروب كريم بنزيما .. رد ناري من مدرب اتحاد جدة

ووفقاً لصحيفة ماركا الإسبانية، فإن كريم بنزيما قرر مغادرة الدوري السعودي خلال الميركاتو الشتوي الجاري، خاصة بعدما رفض اللاعب الانضمام إلى معسكر فريق اتحاد جدة في الإمارات، وانقطاعه عن التدريبات بشكل متكرر قبل مغادرة المملكة العربية السعودية لقضاء فترة أجازته.

بنزيما قرر مغادرة الدوري السعودي

وقالت الصحيفة الإسبانية إن بنزيما أخبر المقربين منه، بأنه قراره بالانتقال إلى السعودية كان متسرعاً، مشيراً إلى أنه اخطأ عندما الرحيل عن أوروبا.

ويرغب المهاجم الفرنسي في العودة إلى أوروبا من جديد خلال انتقالات شهر يناير الجارية، رغم عدم مرور سوى 6 أشهر على رحيله عن ريال مدريد وانتقاله إلى الاتحاد السعودي.

وأشارت الماركا إلى أن هناك اهتمام كبير من قبل بعض أندية الدوري الإنجليزي الممتاز بالتعاقد مع كريم بنزيما، حيث يترقب أرسنال ومانشستر يونايتد موقف اللاعب النهائي من الرحيل عن الدوري السعودي، من أجل بدأ المفاوضات معه بشكل رسمي.

وبحسب الصحيفة الإسبانية، فإن أرسنال يتقدم سباق التعاقد مع بنزيما، بعدما ذكرت أن مسئولي النادي الإنجليزي يرغبون في التعاقد مع بنزيما لمدة ستة أشهر علي سبيل الإعارة، وهو ما قد يكون خياراً مناسباً لإدارة نادي الاتحاد السعودي.

 

حمل تطبيق كورابيا الآن