خاص| الأهلي يتراجع عن ضم مدافع زد.. والزمالك يقترب من حسم الصفقة

تاريخ النشر: 18/01/2024
226
منذ 8 شهور
الأهلي والزمالك

يستمر صراع المنافسة بين الأهلي والزمالك حول الصفقات الجديدة خلال سوق الانتقالات الشتوية الجارية، رغم معاناة القلعة البيضاء من مشكلة إيقاف القيد بسبب غرامة محمود عبدالرازق شيكابالا، وأحقية نادي سبورتينج لشبونة البرتغالي في الحصول على 1.5 مليون دولار.

ووفقاً لتصريحات مسئولي الزمالك خلال الساعات الماضية، فإن النادي يقترب من التوصل إلى اتفاق مع سبورتينج لشبونة، وأن أزمة إيقاف القيد في طريقها للحل خلال الأيام القليلة المقبلة.

اقرأ أيضا

يريدون اللعب بالزمالك.. تصريح مثير لـ أحمد سليمان عن لاعبي الأهلي

قالوا عن الزمالك| التعاقد مع لاعبي الأهلي وأزمة القيد دمها تقيل

وعلم كورابيا أن مارسيل كولر المدير الفني للأهلي رفض فكرة التعاقد مع محمد إسماعيل مدافع نادي زد، الصاعد حديثاً إلى الدوري المصري الممتاز.

وأكد المصدر أن لجنة التخطيط ومسئولي التعاقدات في النادي الأهلي، قاموا بعرض محمد إسماعيل على كولر، لكن المدرب السويسري أكد بأن طريقة اللاعب تشبه إسلوب بعض لاعبي الفريق الحاليين، مشيراً إلى أنه يحتاج إلى التعاقد مع مدافع بإمكانيات كبيرة، ليكون بديلاً للاعب الفريق محمد عبدالمنعم حالة رحيله عن القلعة الحمراء نهاية الموسم.

الزمالك يبدأ مفاوضاته مع مدافع زد

وكشف مصدر مقرب من محمد إسماعيل مدافع نادي زد، عن وجود اهتمام من جانب نادي الزمالك، بالتعاقد مع اللاعب خلال الميركاتو الشتوي الجاري.

وفي تصريحات خاصة لـ كورابيا، قال المصدر إن هناك جلسة خاصة تمت بالفعل بين محمد إسماعيل وأحد مسئولي الزمالك، من أجل معرفة موقف اللاعب من الانتقال إلى القلعة البيضاء.

كما أشار إلى أن محمد إسماعيل أبلغ مسئولي الزمالك بأنه لا يمانع فكرة الانتقال إلى الزمالك، مشيراً إلى أن اللاعب يرحب بمغادرة فريق زد خلال شهر يناير، في ظل رغبته الكبيرة في الانتقال إلى أحد الأندية ذات الجماهيرية الكبيرة.

واختتم تصريحاته قائلاً: الزمالك سوف يتحرك للدخول في مفاوضات رسمية مع نادي زد للتعاقد مع محمد إسماعيل خلال الأيام المقبلة، بعدما حصل النادي على موافقة مبدئية من محمد إسماعيل، تؤكد رغبته بارتداء القميص الأبيض.

حمل تطبيق كورابيا الآن