قالوا عن الأهلي| عودة تريزيجيه والانطباع الأول عن وسام أبو علي

تاريخ النشر: 18/01/2024
107
منذ 7 شهور
قالوا عن الأهلي

قالوا عن الأهلي هي خدمة يقدمها "كورابيا"، لقرائه ومتابعيه، والتي تتضمن أهم التصريحات التي أطلقها نجوم وكبار الكرة عن القلعة الحمراء في الساعات الأخيرة، سواء في التصريحات الإعلامية أو برامج الرياضة التي قيلت ليلة أمس الأربعاء، وامتدت للساعات الأولى من صباح اليوم، وجاءت كالتالي:

محمود حسن تريزيجيه

قال محمود حسن تريزيجيه لاعب فريق طرابزون سبور التركي ومنتخب مصر، إنه يتمنى العودة إلى النادي الأهلي بعد نهاية مسيرته الإحترافية في أوروبا، مشيراً إلى أنه يسعى لتحقيق المزيد من البطولات مع القلعة الحمراء مستقبلاً.

اقرأ أيضا

خاص| الأهلي يصدم كولر.. موقف رضا سليم من معسكر الإمارات

«لارز للتطوير العمراني» الراعي الرئيسي لمعسكر الأهلي في الإمارات

أنس النجار

وصرح الإعلامي الفلسطيني أنس النجار صاحب فيديو تقديم وسام أبو علي مهاجم الأهلي الجديد، أن من يرتبط إسمه بالنادي الأهلي تفتح له أبواب القدر، فقد أصبحت من صحفي مغمور يعرفني القليل هنا في قطاع غزة، إلى صحفي مشهور يعرفه الملايين.

هاني حتحوت 

وكشف الإعلامي هاني حتحوت عبر برنامجه الماتش، عن الانطباعات الأولية لمسئولي الأهلي عن صفقة الفريق الجديدة وسام أبو على، مشيراً إلى أن متابعة اللاعب في التدريبات خلال الفترة الماضية، تؤكد بأن وسام أبو علي ليس مراوغ جيد لكنه يعرف كيف يسجل الأهداف.

محمد عبدالجليل

وتحدث محمد عبدالجليل نجم الكرة المصرية السابق في تصريحات تليفزيونية، بأن إمام عاشور لاعب الأهلي يجب أن يتواجد في تشكيلة منتخب مصر الأساسية ضد غانا في كأس الأمم الإفريقية، مشيراً إلى أن ذلك سيكون مفيداً بشكل كبير لخط وسط الفراعنة بهذا اللقاء، خاصة في ظل عدم اكتمال جاهزية محمد النني وتراجع مستواه بشكل كبير.

أحمد سليمان 

أكد أحمد سليمان عضو مجلس إدارة نادي الزمالك في تصريحات تليفزيونية، إن هناك أكثر من لاعب داخل الأهلي أبدوا رغبتهم في اللعب للزمالك، لكنهم مرتبطون بعقود بالوقت الحالي مع القلعة الحمراء، لكن الأيام القادمة سوف تكون مليئة بالمفاجآت.

حمل تطبيق كورابيا الآن