قالوا عن الزمالك| التعاقد مع لاعبي الأهلي وأزمة القيد "دمها تقيل"

تاريخ النشر: 18/01/2024
41
منذ 8 شهور
قالوا عن الزمالك

قالوا عن الزمالك هي خدمة يقدمها "كورابيا"، لقرائه ومتابعيه، والتي تتضمن أهم التصريحات التي أطلقها نجوم وكبار الكرة عن القلعة البيضاء في الساعات الأخيرة، سواء في التصريحات الإعلامية أو برامج الرياضة التي قيلت ليلة أمس الأربعاء، وامتدت للساعات الأولى من صباح اليوم، وجاءت كالتالي:

أحمد سليمان

قال أحمد سليمان عضو مجلس إدارة نادي الزمالك، إن هناك بعض اللاعبين داخل النادي الأهلي، يرغبون في الانتقال إلى القلعة البيضاء، وكذلك الأمر بالنسبة لبعض لاعبي الزمالك الذين لديهم رغبة الانتقال إلى القلعة الحمراء، وهذا أمر طبيعي خاصة وأن بعض لاعبي الفريق الأحمر لديهم رغبة كبيرة في ارتداء قميص الزمالك.

اقرأ أيضا

معتمد جمال يكشف موقفه من الاستمرار مع الزمالك

متحدث الزمالك ردا على القيعي: أنا متربي ولن أستخدم نفس الألفاظ

أحمد سالم

ونفى أحمد سالم المتحدث الرسمي لنادي الزمالك، جميع التصريحات التي قيلت على لسانه مساء أمس الأربعاء، بخصوص توصل الزمالك إلى حل مشكلة إيقاف القيد بشكل رسمي، مشيراً إلى أن هذه أزمة سوف يتم حلها نهائيا خلال الأيام المُقبلة.

علاء عبدالغني 

وأكد علاء عبد الغني لاعب الزمالك السابق، أن معتمد جمال المدير الفني للزمالك الأول، يسير بشكل جيد مع الفريق حتى الآن، وسيظهر بشكل أفضل مع التدعيمات المنتظرة، كما أشار إلى أن حل أزمة القيد سيساعد معتمد جمال على تحقيق نتائج مميزة مع الزمالك خلال المرحلة القادمة في بطولة الدوري المصري والكونفيدرالية الإفريقية.

محمد عبدالغني

وصرح محمد عبدالغني مدافع الزمالك السابق، والمنتقل حديثاً إلى صفوف نادي البنك الأهلي، بأنه تنازل عن ما يقرب من 2 مليون جنيه من أجل جماهير القلعة البيضاء، مشيراً إلى أنه لم يتوصل إلى اتفاق مع إدارة النادي حول تجديد تعاقده مع الزمالك، ولذلك كان قرار الرحيل عن الفريق خارج إرادته.

محمد شبانة

وأكد الإعلامي محمد شبانة عبر برنامج بوكس تو بوكس، أن موضوع حل أزمة قيد نادي الزمالك أخذ وقتاً طويلاً، ومنذ مطلع شهر يناير الجاري والجميع يتحدث عن اقتراب حل الأزمة، وحتى الآن لم تنتهي الأزمة، والموضوع أصبح (دمه تقيل).

 

حمل تطبيق كورابيا الآن