خاص| الأهلي يصدم كولر.. موقف رضا سليم من معسكر الإمارات

تاريخ النشر: 17/01/2024
1820
منذ 7 شهور
رضا سليم

يستعد الفريق الأول لكرة القدم بالنادي الأهلي، للتوجه إلى دولة الإمارات العربية المتحدة، من أجل الدخول في معسكر مغلق تحت قيادة المدرب السويسري مارسيل كولر، استعداداً لاستكمال منافسات هذا الموسم.

وتستضيف الإمارات معسكر الأهلي المقبل، والذي يقام خلال الفترة من 20 وحتى 28 من شهر يناير الجاري.

اقرأ أيضا

شوبير يكشف موعد عودة مصابي الأهلي

خاص| الأهلي يتفاوض لضم مصطفى أشرف رسميًا.. رد بروسيا مونشنجلادباخ

وكشف مصدر داخل النادي الأهلي في تصريحات خاصة لـ كورابيا، عن موقف اللاعب المغربي رضا سليم من السفر مع بعثة الفريق إلى الإمارات، في ظل عدم تعافي اللاعب من الإصابة التي لحقت به خلال مباراة صن داونز في دوري السوبر الإفريقي.

موقف رضا سليم من معسكر الأهلي في الإمارات

وأكد المصدر أن رضا سليم قام بعمل إشاعات جديدة منذ يومين، والتي أثبتت عدم تعافيه من الإصابة حتى الآن، كما أنه يحتاج لمزيد من الوقت حتى يتعافي من الإصابة في عضلة الترقوة بشكل كامل.

ويحتاج رضا سليم لمواصلة التأهيل خلال الفترة المقبلة، حتى يكون جاهزاً للمشاركة في التدريبات الجماعية خلال شهر فبراير القادم، وهو ما أصاب مارسيل كولر بصدمة كبيرة، في ظل رغبة المدرب السويسري في تواجد اللاعب بمعسكر الأهلي في الإمارات.

وقال المصدر إن الأهلي لم يحسم موقف رضا سليم من التواجد بمعسكر الفريق المقبل، لكن كولر يرغب في الاستعانة بجميع اللاعبين بهذا المعسكر، على أن يستكمل لاعبي الفريق المصابين مرحلة العلاج في الإمارات.

ونفى المصدر كل ما تردد حول استبعاد رضا سليم من معسكر الأهلي القادم بشكل رسمي، مشيراً إلى أن اللاعب سوف يتواجد بنسبة كبيرة مع الفريق خلال معسكر الإمارات، وسيواصل التأهيل من أجل تجهيزه للمباريات القادمة عقب نهاية مشاركة منتخب مصر في كأس الأمم الإفريقية 2023.

حمل تطبيق كورابيا الآن