أنشلوتي يصدم جماهير ريال مدريد بتصريح مثير "قد نخسر أمام أتلتيكو"

تاريخ النشر: 17/01/2024
304
منذ 7 شهور
أنشلوتي

يستعد ريال مدريد لمواجهة أتلتيكو مدريد في دور الستة عشر من بطولة كأس ملك إسبانيا، في المباراة المقرر إقامتها مساء غداً الخميس على أرضية ملعب "ميتروبوليتانو" معقل فريق الأتليتي.

وكانت أخر مباراة جمعت بين الفريقين في نصف نهائي كأس السوبر الإسباني، قد انتهت بفوز ريال مدريد بنتيجة 5/3، ليتمكن الملكي من حصد اللقب في النهاية، بعدما حقق الفوز على برشلونة في المباراة النهائية بأربعة أهداف مقابل هدف.

اقرأ أيضا

بعد السوبر .. أزمة بين ريال مدريد وأتلتيكو بسبب الممر الشرفي

أنشيلوتي يعلن قائمة ريال مدريد أمام أتلتيكو في كأس ملك إسبانيا

وتحدث كارلو أنشلوتي المدير الفني لريال مدريد، عن مباراة فريقه الصعبة ضد أتلتيكو مدريد في كأس ملك إسبانيا، خاصة وأنها تأتي بعد أيام قليلة من المواجهة التي جمعت بين الفريقين في السوبر الإسباني.

وخرج أنشلوتي بتصريحات صادمة لجماهير ريال مدريد خلال المؤتمر الصحفي الخاص بالمباراة، بعدما أشار إلى أن هناك احتمالية كبيرة لخسارة ريال مدريد المباراة القادمة أمام أتلتيكو مدريد.

وقال أنشلوتي إن ريال مدريد حقق عدد كبير من الانتصارات في الفترة الآخيرة، لكنه لا يعرف متى ستتوقف، لكن بالتأكيد أن الخسارة ستحدث وسلسلة انتصارات الفريق سوف تتوقف، وعلينا وقتها أن نكون مستعدين لتجاوز هذه اللحظة الصعبة.

وأضاف: مباراة  أتلتيكو مدريد ستكون معقدة وصعبة للغاية، لأن الفريق ظهر بمستوى مميز للغاية أمامنا في كأس السوبر، وكانت المباراة متكافئة بين الفريقين، ولهذا نتوقع أن تكون مباراة الغد أكثر صعوبة، لأن الأتليتي يخوضون هذا اللقاء على أرضهم وأمام أنظار جماهيرهم.

الجدير بالذكر أن مباراة ريال مدريد ضد أتلتيكو مدريد تنطلق في تمام الساعة العاشرة والنصف من مساء يوم غداً الخميس.

حمل تطبيق كورابيا الآن