أمم إفريقيا| سؤال مثير حول نتائج الأهلي مع فرق غانا..والشناوي يرد

تاريخ النشر: 17/01/2024
409
منذ 7 شهور
محمد الشناوي ومحمد صلاح

قال محمد الشناوي حارس مرمى منتخب مصر، أن الجميع يدرك أهمية مباراة غانا، والتي تجمع المنتخبين غدًا الخميس، في الجولة الثانية بأمم إفريقيا المقامة حاليًا بكوت ديفوار، وأنه لا بديل عن الفوز بالمباراة.

وأضاف الشناوي خلال تصريحاته في المؤتمر الصحفي الخاص بالمباراة، أن لاعبي المنتخب تأثروا بشكل كبير عقب مباراة موزمبيق، ولكن لدى الجميع هدف واحد لتعويض التعادل أمام موزمبيق، بالفوز على غانا، والذهاب بعيدًا في البطولة.

اقرأ أيضا

أمم إفريقيا| أزمة جديدة تضرب تونس .. إصابة قوية لنجم المنتخب

فيديو| جماهير الاتحاد الليبي تلقي الزجاجات على مؤمن سليمان

وأوضح حارس مرمى مصر، أن المنتخب يمتلك لاعبين كبار، موضحًا أن الجميع في أعلى درجات التركيز لمباراة الغد، وتم إغلاق ملف المباراة الماضية.

وفي رده على سؤال بشأن أفضلية الأهلي على الفرق الغانية ببطولات إفريقيا :" نتائج الأهلي مع فرق غانا مختلفة عن مباريات منتخب مصر مع نظيره الغاني، واللاعبون في أعلى درجات التركيز، وإن شاء ربنا يكرمنا ونكسب غدًا".

وأشار إلى أن المنتخب لا ينظر لنتائج المنتخبات الأخرى، معلقًا :"نركز على أنفسنا .. المنتخبات كلها قوية، وتقدم مستويات جيدة، وشاهدت مباريات منتخبات أخرى كلها تتطور، وهذا ليس مفاجأة بالنسبة لي .. هدفنا الفوز بالبطولة، ولكن الآن التركيز على مباراة غانا".

واختتم :" نعم هناك رطوبة عالية في كوت ديفوار، ولكن اعتدنا علي هذه الأجواء، ولابد أن نعتاد عليها لتحقيق الهدف".

حمل تطبيق كورابيا الآن