خاص| الزمالك يدرس التراجع عن رحيل لاعب الفريق بعد غضب الجماهير

تاريخ النشر: 17/01/2024
1571
منذ 8 شهور
الزمالك

شهدت الساعات القليلة الماضية، حالة غضب شديدة من جماهير نادي الزمالك، بعد رغبة إدارة النادي في دخول اللاعب الشاب عبدالله محمد ضمن صفقة ناصر ماهر لاعب مودرن فيوتشر.

وعرضت إدارة نادي الزمالك على فيوتشر الحصول على الثنائي عمرو السيسي "بيع نهائي"، وعبدالله محمد "إعارة"، من أجل التعاقد مع ناصر ماهر صانع ألعاب فيوتشر، في فترة الانتقالات الشتوية الحالية.

اقرأ أيضا

لاعب جديد لن يسافر مع الزمالك للإمارات.. الصفقة تقترب من الحسم

معتمد جمال يكشف موقفه من الاستمرار مع الزمالك

وعلم "كورابيا"، أن هناك حالة غضب من الجماهير الزملكاوية ضد إدارة النادي، بسبب رغبتهم في خروج عبدالله محمد إلى فيوتشر على سبيل الإعارة، مطالبًا باستمرار اللاعب، والحصول على فرصة المشاركة، خاصة وأنه يمتلك فنيات كبيرة، ويجيد اللعب في مرمز صناعة اللعب.

ويحاول الزمالك إقناع فيوتشر بالحصول على لاعب آخر من الناشئين ضمن الصفقة، في محاولة للحفاظ على لاعبه، ومنحه الفرصة، فيما تبقى من الموسم.

وكان اللاعب قد شارك مع الفريق لبضع دقائق في دور المجموعات من دوري أبطال إفريقيا في الموسم الماضي، وتمكن من صناعة هدف.

وفي سياق آخر، يستعد فريق الزمالك للمشاركة في بطولة نادي الوحدة الإماراتي الودية بأبوظبي والمقرر إقامتها خلال الفترة 18 وحتى 24 يناير الجاري بمشاركة أندية الوحدة الإماراتي والاتفاق السعودي وأم صلال القطري.

كما سيشارك الزمالك في بطولة كأس دبي للتحدي خلال الفترة من 26 وحتى 28 يناير ، بجانب أندية الرجاء المغربي، والأهلي السعودي، ووهان ثري تاونز الصيني، على أن تقام المباريات على استاد آل مكتوم.

حمل تطبيق كورابيا الآن